فنانون يزورون أمان للتربية الخاصة ويقدمون هدايا للأطفال

تم نشره في الجمعة 6 تشرين الأول / أكتوبر 2006. 10:00 صباحاً

 

عمّان-الغد- ضمن برنامج مركز أمان للتربية الخاصة لتفعيل دور المجتمع وتعزيز الاتجاهات المجتمعية الإيجابية، استقبل مركز أمان للتربية الخاصة الفنانين الأردنيين طوني قطان وهاني متواسي وزين عوض والموزع الموسيقي خالد مصطفى.

 وفي بداية جولة الفنانين في أمان قدم مسؤول العلاقات العامة وبرامج تطوير الشراكة في أمان محمد النابلسي نبذة عن المركز وعن الخدمات المقدمة والذي أكد على ضرورة تفعيل دور شراكة  كافة فئات المجتمع  لدعم هذه الفئة وتسليط الضوء عليها وتعزيز الاتجاهات المجتمعية الإيجابية.

 وقد قام قطان ومتواسي وعوض ومصطفى بتقديم مجموعة من الهدايا لكافة أطفال المركز، أسهمت في زرع البسمة على وجوه طلاب أمان وبثت في قلوبهم السعادة والأمل.

من جهة أخرى عبر متواسي عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة وقد أكد انه سيبذل جهده كفنان لتسليط الضوء على فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، كما أكد الفنان طوني قطان على ضرورة أن يقوم الفنان بدوره اتجاه المجتمع وذلك من خلال المشاركة في الفعاليات التي تهدف إلى  تقديم الدعم للفئات المحتاجة في المجتمع.

وبدروها عبرت الفنانة عوض والتي وزعت على الأطفال شريطها الخاص بالأطفال ( بكره العيد) عن سعادتها الغامرة بوجود هذا النوع من المرافق التي تقدم خدمات متقدمة ومحبة  لذوي الاحتياجات الخاصة.

في نهاية الجولة شكرت مديرة مركز أمان للتربية الخاصة ريم أبو سيدو الفنانين على زيارتهم وأكدت على دور الفنان الأردني في تعزيز الاتجاهات المجتمعية الإيجابية عن  فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، كما دعت كافة فئات المجتمع لتنسيق هذا النوع من الزيارات وذلك بهدف خلق حالة عالية من الوعي المجتمعي تجاه فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

التعليق