ليمان يبيع "قصاصة الورق" المتعلقة بركلات الترجيح ضد الارجنتين

تم نشره في الخميس 5 تشرين الأول / أكتوبر 2006. 10:00 صباحاً

 

   لندن- يعتزم حارس مرمى منتخب المانيا ينس ليمان بيع قصاصة الورق الصغيرة، التي دون عليها طريقة تسديد اللاعبين الارجنتينيين لركلات الترجيح ووضعها في جوربه خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين في ربع نهائي بطولة العالم الاخيرة، في مزاد علني يعود ريعه لجمعية خيرية، كما أعلنت صحيفة "تايمز" الانكليزية يوم امس الاربعاء.

ونجح ليمان في صد ركلتي روبرتو ايالا واستيبان كامبياسو، ليساعد المانيا في التأهل الى نصف النهائي (1-1 في الوقت الاصلي و4-2 في ركلات الترجيح)، بعد ان تلقى من الجهاز التقني الالماني ورقة صغيرة قبل انطلاق الركلات الترجيحية.

وأفصح حارس أرسنال الانكليزي عما احتوت الورقة من تعليقات صغيرة ومختصرة عن طريقة تسديد سبعة لاعبين ارجنتينيين: "(خوان رومان) ريكيلمي يسار/أعلى، (هرنان) كريسبو ركضة بعيدة/يمين أو ركضة قريبة/يسار، (غابريال) هاينتزه يسار/أرضي، (روبرتو) أيالا وقفة طويلة وركضة بعيدة/يسار، (ليونيل) ميسي يسار، (بابلو) ايمار وقفة طويلة/يسار، (ماكسي) رودريغيز يسار".

وكانت لليمان مخاوف وأضرار عدة، كأن لا يسدد ريكيلمي وكريسبو وميسي، خصوصا ان الاول والثاني خرجا خلال مجريات المباراة، في حيم لم يشارك الثالث بتاتا، او أن يمتزج عرقه مع الحبر داخل الجورب ويحرم من قراءة الورقة، كما انه فشل في التصدي لركلة روردريغيز.

وسيعود ريع قصاصة الورق لجمعية خيرية.

التعليق