مصر تحرز المركز الثاني في بطولة العالم للاسكواش

تم نشره في الاثنين 2 تشرين الأول / أكتوبر 2006. 10:00 صباحاً

القاهرة - فاز المنتخب الانجليزي ببطولة العالم للاسكواش للسيدات والتي استضافتها مدينة ادمنتون الكندية على مدار الايام الخمسة الماضية وجاء المنتخب المصري في المركز الثاني.

وقال ناصف جورج مدير عام الاتحاد المصري للاسكواش لرويترز يوم امس الاحد ان منتخب مصر للسيدات احرز المركز الثاني في البطولة بعد هزيمته من نظيره الانجليزي في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الاول السبت صفر-2 .

واضاف "الاتحاد المصري للاسكواش برئاسة جلال علام يفخر بوصول المنتخب المصري القومي للسيدات لاول مرة في تاريخه الى الدور النهائي لبطولة العالم لاسكواش السيدات".

وتابع "جاءت نتيجة منتخب مصر متوافقة مع ترشيحات الاتحاد الدولي للعبة عندما رشح المنتخب المصري لاحتلال المركز الثاني وهو ما تحقق وكنا نتمنى التربع على عرش بطولة العالم للسيدات".

وهذه هي المرة الاولى التي تحرز فيها مصر المركز الثاني لبطولة العالم للاسكواش للسيدات على مدار تاريخ مشاركاتها في النهائيات.

وهزمت المصرية انجي خير الله من الانجليزية فيكي بوترايت 2-3 وجاءت نتيجة الاشواط 3-9 و10-8 و9-4 و7-9 و2-9 بينما لم تكمل زميلتها امنية عبد القوي مباراتها بعد ان اصيبت في منتصف الشوط الثاني وانسحبت وكانت مهزومة في الشوط الاول 4-9 من منافستها الانجليزية تانيا بيلي.

وتعود بعثة منتخب مصر قادمة من كندا الى القاهرة ظهر اليوم الاثنين.

وكان منتخب مصر قد تصدر مجموعته بالدور الاول في بطولة العالم بالفوز على فرنسا واسبانيا وكندا ثم واصل انتصاراته وفاز في دور الثمانية على جنوب افريقيا ثم فاز في الدور قبل النهائي على ماليزيا بنتيجة 2-1 .

التعليق