باركر يعود لصفوف المنتخب الانجليزي بعد غياب

تم نشره في الأحد 1 تشرين الأول / أكتوبر 2006. 10:00 صباحاً
  • باركر يعود لصفوف المنتخب الانجليزي بعد غياب

 

  لندن- أنهى سكوت باركر لاعب خط وسط فريق نيوكاسل الانجليزي لكرة القدم فترة اعتزاله اللعب الدولي التي دامت عامين ونصف العام حيث تضمنته قائمة المنتخب الانجليزي الذي يلتقي مع منتخبي مقدونيا وكرواتيا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية .2008 واختار ستيف ماكلارين المدير الفني للمنتخب الانجليزي باركر '25 عاما' الذي ظهر في مستوى ممتاز هذا الموسم ليشارك مع مايكل كاريك في خط وسط المنتخب وذلك بعدما أصيب أوين هارجريفز لاعب بايرن ميونيخ الالماني بكسر في الساق.

وقال ماكلارين "باركر قائد فريق نيوكاسل ويقوم بدور جيد للغاية فيه. إنه قيادي ويلعب بشكل جيد. وهو يتلخص فيه كل ما نحتاج إليه.. أخلاق الفريق وروح الفوز".

وشارك باركر مع المنتخب الانجليزي مرتين من قبل ولكنه لم يلعب ضمن صفوف الفريق منذ أن شارك كلاعب بديل في زمن قصير من المباراة الودية التي خسرها المنتخب الانجليزي أمام نظيره السويدي صفر-1 في جوتنبرج عام .2004 وعاد واين روني لصفوف المنتخب الانجليزي بعدما أوقف مباراتين اثر حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة التي خسرها الفريق أمام نظيره البرتغالي في دور الثمانية بنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

وبذلك يحل روني مكان دارين بينت الذي سيعود إلى المنتخب الاوليمبي الانجليزي (تحت 21 عاما).

ويبدو أن روني مهاجم مانشستر يونايتد سيحل مكان جيرماين ديفو في التشكيل الاساسي للمنتخب ليساعد بيتر كراوش في خط الهجوم.

ويشهد المنتخب الانجليزي أيضا عودة جاري نيفيل وجامي كاراجر بعدما حرمتهما الاصابة من المشاركة في المباراتين اللتين فاز فيهما المنتخب الانجليزي على منتخبي أندورا ومقدونيا.

التعليق