الشناينة يتمنى إعادة النظر بقرار فصله

تم نشره في الاثنين 25 أيلول / سبتمبر 2006. 10:00 صباحاً

عمان-الغد- اتخذت ادارة مصفاة البترول الاردنية قرارا يقضي بفصل الموظف لديها ولاعب فريق نادي الجزيرة لكرة القدم فريد الشناينة، على خلفية تغيب اللاعب عن عمله لاكثر من عشرة ايام دون عذر رسمي.

وأكد اللاعب في حديثه لـ"الغد" تسلمه لنسخة من كتاب الفصل الذي اتخذ بحقه نتيجة مغادرته الى القاهرة لمشاركة فريقه معسكره التدريبي الذي اختتم نهاية الشهر الماضي.

وقال اللاعب: لقد حصل سوء فهم في موضوع الاجازة حيث تقدمت بطلب التفرغ للمشاركة في المعسكر، ولكن تأخري في ارساله للتوقيع ادى الى مغادرتي الى مصر دون التأكد من موافقة المسؤولين، الامر الذي نقل صورة خاطئة عن عدم التزامي، معتبرا ان التعاون الذي ابدته ادارة المصفاة سابقا في دعم الرياضيين كان مضربا للمثل لدى الشركات الاخرى.

وتمنى الشناينة ان يعاد النظر في القرار لاسيما في ظل وجود المدير العام د. احمد الرفاعي الذي ساهم بشكل فعال في دعم مسيرة المنتخبات والاندية المحلية لتمثيل مشرف للوطن في المحافل الخارجية، من خلال تعيين عدد من لاعبي الاندية، ومنحهم حرية المشاركة في البطولات المحلية والخارجية، الامر الذي لاقى استحسان القائمين على الكرة الاردنية الذين اشادوا بدور المصفاة التي نجحت ايضا في تشكيل فريق كروي يضم عددا من ابرز لاعبي الكرة الاردنية.

التعليق