المغنية الاميركية فيرجي: أحلم بالأسرة والأطفال

تم نشره في السبت 23 أيلول / سبتمبر 2006. 10:00 صباحاً

 

هامبورغ- أكدت المغنية الاميركية فيرجي أنها تحلم "بالاشياء الكبرى" في الحياة إذ ترغب بشدة تكوين أسرة وأن يكون لديها أطفال و"برنامج اجتماعي متكامل".

وقالت فيرجي في تصريحات لمجلة "بونته" الالمانية نشرتها في موقعها على الانترنت أول من أمس الخميس أنها تريد الآن تقديم أغنية فردية بعد أن حققت مع فريق "بلاك آيد بيز" الغنائي الذي انضمت إليه عام 2003 نجاحا كبيرا وتصدرت قمة السباقات الغنائية.

وأضافت أنها تحدثت هاتفيا مع سارة فيرجسون الزوجة السابقة للامير أندرو الابن الثاني للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا والتي يطلق عليها هي الاخرى "فيرجي" مشيرة إلى أنها كانت لطيفة ورقيقة للغاية.

وقالت المغنية إنها تعتزم إقامة مشروع خيري مع فيرجسون مشيرة إلى أن هدف المشروع الخيري محدد ويتمثل في "حماية الاطفال من المخدرات" التي تعرف فيرجي مخاطرها جيدا من خلال تجربتها الشخصية.

وأوضحت فيرجي '31 عاما' التي تزور برلين حاليا أنها لم تتخل تماما عما سمته "فندق ماما" حيث أنها لا تملك منزلا خاصا بها وتسكن مع والدتها عندما تسافر إلى لوس أنجلوس. وقالت: "مازلت دون منزل رغم أني أستطيع ماديا شراء منزل".

وحول خططها المستقبلية وعما إذا كانت ترغب في الزواج يوما ما، قالت فيرجي: "بالطبع أريد ذلك فأنا أحلم بالزواج والاطفال حيث أني أحلم بالاشياء الكبرى في الحياة وأريد كل شيء" .

التعليق