اللبناني كميل والسورية السعدي بطلا فردي الجنسين

تم نشره في الخميس 21 أيلول / سبتمبر 2006. 10:00 صباحاً
  • اللبناني كميل والسورية السعدي بطلا فردي الجنسين

الأميرة نور حمزة تتوج الفائزين بألقاب تنس غرب آسيا للناشئين

 

يحيى قطيشات

عمان- توجت الأميرة نور حمزة الرئيسة الفخرية لاتحاد التنس الفائزين بألقاب بطولة آسيا الثانية لتنس الناشئين والناشئات تحت (13) عاما، التي أسدلت الستارة على منافساتها مساء امس بإقامة اللقاءات النهائية لمسابقات البطولة، وذلك على ملاعب اتحاد التنس بمدينة الحسين للشباب. والتي استضافها وبمشاركة (10) دول من المجموعة الجغرافية الخاصة بدول غرب آسيا.

اللقاءات النهائية للبطولة التي تابعها أمين عام اللجنة الأولمبية م.عبد الغني طبلت ورئيس اتحاد التنس م. حازم عدس، شهدت منافسات مثيرة على ألقاب المسابقات، وقدم الوفد اليمني درعا لرئيس اتحاد التنس، فيما قدمت لاعبة يمنية درعا الى لاعبتنا جنا حتاملة تقديرا لروحها الرياضية اثناء المنافسات.

مسابقة الفردي

انتزع اللاعب اللبناني كميل خليل لقب مسابقة فردي الناشئين بتغلبه في النهائي على اللاعب اللبناني السوري عامر نوا بمجموعتين مقابل لا شيء وبواقع (6/4، 6/3).

وأكدت اللاعبة السورية كيم سعدي نجوميتها لمسابقة فردي الناشئات من خلال فوزها بلقب المسابقة الثانية، حيث تغلبت مجددا في المباراة النهائية على مواطنتها ديانا مكي بمجوعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع (4/6 ، 6/2 ، 6/1). 

مسابقة الزوجي

احتفظت الشقيقتان السوريتان كيت وكيم السعدي بلقب مسابقة زوجي الناشئات، بتغلبهما في اللقاء النهائي على مواطنتيهما ديانا مكي وديالا جمال الدين بمجموعتين مقابل لا شيء وبواقع (4/6، 2/6).

وفي نهائي زوجي الناشئين فاز الثنائي اليمني مؤمن وحسين حسن بلقب المسابقة اثر تغلبهما على الثنائي احمد عبد النبي (البحرين) وراشد الفلاشي (الامارات) بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء وبواقع (6/4، 6/2).

التعليق