اختتام بطولة "كلنا الأردن" في كرة الطاولة

تم نشره في الخميس 21 أيلول / سبتمبر 2006. 10:00 صباحاً

منير حرب

 الكرك - عقدت لجنة الجنوب لكرة الطاولة مساء الثلاثاء الماضي اجتماعا في نادي الكرك برئاسة د . امجد مدانات قررت خلاله إقامة المباريات الختامية لبطولة كلنا الأردن التي أقيمت قبل أسبوعين لإقليم  الجنوب للكبار والأشبال مساء اليوم في صالة نادي مؤتة وبرعاية رئيس بلدية الكرك الكبرى المهندس محمد المعايطة.

يذكر أن بطولة الكبار قد فاز بها عمر جميل وتلاه معاذ عادل وكلاهما من نادي الكرك. أما نهائي الأشبال فسيقام بين اللاعبين بهاء حسام ومحمد غسان وهما من نادي الكرك.

كما ستلتقي اللجنة اليوم مساء برئيسها الفخري فواز الزريقات لمناقشة عدد من القضايا التي تهم اللجنة، كما قررت اللجنة اعتماد مركز شابات الكرك لتدريب منتخب الإناث ونادي مؤتة لتدريب الرجال وتم إضافة أسمهان المدادحة لعضوية اللجنة، وقد تسلمت اللجنة من اتحاد اللعبة الكؤوس والدروع والميداليات الخاصة بالبطولة ودعما ماليا للجنة.

تربية الكرك تقر خطة الكشافة والمرشدات

عقد في مدرسة الأميرة رحمة في الكرك وبرعاية مدير تربية الكرك سعدي الرواشدة اجتماع لمسؤولي الكشافة والمرشدات في مدارس المديرية وذلك للاطلاع على خطة الوزارة والمديرية للعام الدراسي الجديد ومناقشة القضايا الخاصة التي تواجه الحركة .

وفي ختام الاجتماع تم تشكيل لجنة المديرية للكشافة والمرشدات من سعدي الرواشدة مدير التربية ود. محمد الطراونة المدير الفني وعادل الجعافرة مقررا وعضوية سهى المدادحة وسالم الجعافرة ومجدي البنوي وفاتن الرواشدة .

التعليق