الطلبة يرفض انتقال باسم عباس الى النجمة

تم نشره في الأربعاء 20 أيلول / سبتمبر 2006. 10:00 صباحاً

الرياضة العربية

مدن - اعلن رئيس نادي الطلبة العراقي هديب مجهول رفض ادارته انتقال الدولي باسم عباس الى صفوف النجمة اللبناني وعدم منحه استغناء الانتقال مهما كانت قيمة العقد المقدم اليه.

واوضح مجهول لفرانس برس ان"ادارة النادي لن تسمح للاعب المذكور بالانتقال لانه وقع عقدا لتمثيل الطلبة الموسم المقبل مضيفا" "لا يمكن ان نستمر في تغذية مسلسل تهديم الكرة العراقية بسبب عقود الانتقال الخارجي"، وتابع: "لا يمكن ان تمر مثل هذه الانتقالات بالطريقة التي تؤدي الى تراجع مستوى الكرة العراقية وخاصة في هذه المرحلة الراهنة".

وكان عباس اكد في تصريحات لصحيفة "المؤتمر الرياضي" أول من أمس الاثنين في بغداد تلقيه عرضا مغريا من قبل ادارة نادي النجمة اللبناني لتمثيله في الموسم الجديد.

ونقلت الصحيفة عن عباس" ساغادر خلال الايام القليلة المقبلة الى لبنان للتوقيع على العقد".

الدوري السعودي

يلتقي الوحدة مع الهلال، والفيصلي مع الطائي اليوم الأربعاء في اطار المرحلة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم.

وكان الهلال فاز في المرحلة الأولى على الخليج 3-0، بينما خسر الوحدة أمام الأهلي 0-2.

وتأكد غياب المحترف الليبي طارق التايب وعبد اللطيف الغنام عن الهلال على أن يشاركا اعتبارا من لقاء الحزم في المرحلة الثالثة، كما يغيب عمر الغامدي بسبب الاصابة، في حين يحتاج الحارس حسن العتيبي لاسبوعين للتعافي من اصابته.

وبالنسبة الى المواجهة الثانية، فكان كل من الفيصلي والطائي خسر مباراته الاولى في المسابقة أمام الشباب والاتحاد على التوالي.

مصر تتصدر البطولة العربية للسلاح

تصدرت مصر البطولة العربية للسلاح والتي تستضيفها حتى 21 سبتمبر/أيلول بمشاركة تسع دول عربية، ورفعت مصر رصيدها الى 13 ميدالية واحتلت المركز الاول متفوقة على تونس التي نالت تسع ميداليات.

وقال ناصر أمين المدير الفني لمنتخب مصر للسلاح ان المنافسة شديدة بين مصر وتونس على لقب البطولة، واضاف امين لرويترز أمس الثلاثاء "تفوقنا في بطولة الفردي ولن تحسم البطولة الا في اعقاب انتهاء مباريات الفرق والتي أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء وهي وحدها التي ستحدد البطل الذي سينحصر بين مصر وتونس."

واسفرت نتائج بطولة الفردي عن فوز لاعب مصر مصطفي نجاتي بالميدالية الذهبية لسلاح الشيش للرجال بعد تغلبه على التونسي محمد سمندي وجاء في المركز الثالث والرابع لاعبا مصر تامر طاحون وعلاء السيد.

وفاز المصري محمود سمير بالميدالية الذهبية لمنافسات سلاح السيف للرجال عقب تغلبه في النهائي على التونسي محمد الربعي.

وفي سلاح السيف للسيدات فازت التونسية هالة بسايسي بالميدالية الذهبية بعد فوزها في النهائي على المصرية سارة يحيى وجاءت المصرية مريم الصاوي في المركز الثالث والتونسية شيماء فتحي الثالث مكرر، ونالت المصرية منى عبد العزيز فضية سيف المبارزة عقب هزيمتها من التونسية عزة حياني التي فازت بالذهبية.

ياحي مدربا لشباب بلوزداد الجزائري

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري لكرة القدم أن المدرب حسين ياحي بدأ أول من أمس الاثنين عمله مديرا فنيا للفريق خلفا لمصطفى بسكري الذي استقال الجمعة الماضي إثر الهزيمة أمام مولودية الجزائر 1-2 وكان ياحي (44 عاما) أبرز نجوم شباب بلوزداد في ثمانينيات القرن العشرين كما لعب للمنتخبات الجزائرية على مدار عدة سنوات.

التعليق