منتخب التايكواندو يصل بانكوك للمشاركة ببطولة العالم

تم نشره في الثلاثاء 12 أيلول / سبتمبر 2006. 10:00 صباحاً

 عمان – الغد – وصل إلى بانكوك امس وفد منتخبنا الوطني للتايكواندو للمشاركة ببطولة العالم التي تفتتح غدا في بانكوك بمشاركة أكثر من 50 دولة وستكون البطولة في جولتها الأولى فردية، بحيث تصعد لبطولة الفرق أفضل ثمانية دول حسب الترتيب العام للمنافسة على ألقاب بطولة الفرق العالمية، وذكر فؤاد جروان أمين سر اتحاد التايكواندو أن كافة لاعبينا قد انهوا المعسكر التدريبي في تايلاند وتوجهوا فورا إلى الصين.

وبين أن المستوى الفني لكافة اللاعبين واللاعبات يبشر بالخير ويحدوهم الأمل لتحقيق نتائج مشرفة في مختلف الأوزان التي سيشارك بها منتخبنا الوطني للجنسين.

من جانب آخر يدخل كافة اللاعبين اليوم في عملية الوزن والقرعة التي تجري قبل ظهر اليوم بتوقيت الاردن، ويمثلنا في البطولة فارس العساف ومحمد العبادي وتامر فيتوقة وجميل الخفش وطارق حبايب ومحمد أبو لبدة، وعواطف العساف وفرح الجرف وفرح الأسعد وشادن الذويب وراشا صدقة ونادين دواني.

يذكر أن منتخباتنا الوطنية فد شاركت الشهر الماضي في بطولة الصين ونال فيها المركز الثالث من بين 24 فريقا يمثلون 15 دولة، وحصد منتخبنا ميدالية ذهبية لجميل الخفش و ميدالية فضية جاءت عن طريق بطلنا فارس العساف و3 برونزيات بواسطة نادين دواني ومحمد أبو لبدة وشادن الذويب.

التعليق