بطولة رمضانية تكريما للمرحوم الزميل البداينة

تم نشره في الأحد 10 أيلول / سبتمبر 2006. 10:00 صباحاً

 

محمد الزرقان

الطفيلة - بدأت لجنة الطفيلة الكروية الاعداد لاقامة البطولة الرمضانية الثانية "بطولة المرحوم محمود البداينة" المندوب الرياضي السابق لـ"الغد" في محافظة الطفيلة خلال شهر رمضان رمضان المبارك للفرق الشعبية في المحافظة.

رئيس اللجنة عاطف الرواشدة قال ان هذه البطولة تقام في ذكرى المرحوم البداينة الذي قدم لرياضة الطفيلة الكثير، حيث تحظى البطولة بمشاركة واسعة من الفرق الشعبية في محافظة الطفيلة، وستقوم اللجنة بمخاطبة اتحاد الكرة لدعم هذه البطولة، واضاف الرواشدة ان البطولة ستقام تحت الاضواء الكاشفة على المجمع الرياضي.

امين سر اللجنة رأفت الحمران قال بأن اللجنة ستقوم باعداد المخاطبات الرسمية لتوجيهها للفرق المشاركة وتحديد موعد للرد حتى يتسنى اجراء القرعة، واضاف ان اللجنة اعدت جميع الاجراءات لانجاح هذه البطولة بالتعاون مع مجمع الطفيلة الرياضي.

تواصل مباريات بطولة نادي صلاح الدين

ضمن مباريات بطولة نادي صلاح الدين الذي يقيمها لدوائر مصنع اسمنت الرشادية اقيمت مباراتان اسفرت نتيجتيهما عن فوز الكهرباء على الميكانيك 1/صفر سجله محمد فايز وفوز فريق اللوازم على الميكانيك 7/6 سجل للوازم عبد الكريم الحجايا "3" وزيد الحوامدة هدفين وصلاح السناوري وسجل للميكانيك موسى البطوش "3" واحمد الربيحات "2" وزاهر الحوامدة وطارق الفريحات.

وبذلك اصبحت مباراة اللوازم والكهرباء التي ستجري تحت رعاية مدير المصنع بمثابة مباراة البطولة بعد خروج الميكانيك لتعرضة الى خسارتين.

التعليق