الاهلي يطوي أحزانه ويستعد لمواجهة الصفاقسي

تم نشره في الثلاثاء 5 أيلول / سبتمبر 2006. 10:00 صباحاً
  • الاهلي يطوي أحزانه ويستعد لمواجهة الصفاقسي

دوري أبطال افريقيا

 

القاهرة - طوى الاهلي المصري أحزانه التي غرق فيها لاعبوه وجهازهم الفني في أعقاب وفاة مدافع الفريق محمد عبد الوهاب يوم الخميس الماضي وبدأ الفريق استعداده الجاد والمكثف لمواجهة الصفاقسي التونسي مساء يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لدور الثمانية بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

تكتسب المباراة أهمية خاصة حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصعود للدور قبل النهائي للبطولة وأيضا تصدر المجموعة الاولى.

وقال حسام البدري المدرب العام للاهلي إن لاعبيه انخرطوا في التدريبات منذ يومين من أجل التركيز في المهمة الصعبة، وأضاف البدري لرويترز أمس الاثنين "طالبت اللاعبين بعدم نسيان زميلهم الراحل عبد الوهاب والسعي بكل قوة لتحقيق أمنيته بالحفاظ على اللقب الافريقي".

وتابع البدري "اللاعبون يمرون بظروف نفسية صعبة خاصة وان زميلهم كان نموذجا في الاخلاق والاخلاص وبذلنا جهدا مضاعفا لاخراجهم من الحالة النفسية التي كانوا فيها وبدأنا الاستعداد للصفاقسي".

كان الجهاز الفني للاهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني قد رفض نقل تدريبات الفريق من على ملعب الاهلي بالجزيرة الذي شهد المران الاخير للاعب محمد عبد الوهاب وحدثت على أرضيته الوفاة وأصر على اقامة التدريب بذات الملعب حتى لا يصاب بعض اللاعبين بعقدة من الملعب.

وتوفي عبد الوهاب (23 عاما) اثناء التدريب الصباحي للاهلي يوم الخميس.

وشهد تدريب أول من أمس الاحد عودة كل من المهاجم عماد متعب المصاب منذ عشرة ايام الى التدريبات كما عاد محمد بركات بعد غياب طويل تجاوز الشهرين الى التدريبات أيضا. واجرى الجهاز الطبي للفريق بقيادة ايهاب علي اختبارات للاعبين للتأكد من شفائهما تماما قبل الدفع بهما في التدريبات.

ومن المقرر أن تصل بعثة فريق الصفاقسي التونسي الى القاهرة مساء الخميس وتضم 34 فردا.. ويكفي الصفاقسي التعادل ليتأهل رسميا لدور الاربعة دون انتظار مباراته الاخيرة مع كوتوكو، كما يصل طاقم التحكيم السنغالي الذي سيدير المباراة ويتكون من عبده ضيوف حكم ساحة ومامادو ندوي المساعد الاول وسوما حيا المساعد الثاني والمراقب الاثيوبي كامل اسماعيل.

يتصدر الصفاقسي المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط بينما يحتل الاهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ويلتقي في ذات المجموعة أشانتي كوتوكو بطل غانا مع ضيفه شبيبة القبائل الجزائري ويحتل كوتوكو المركز الثالث برصيد 4 نقاط وشبيبة القبائل المركز الاخير برصيد 3 نقاط.          

التعليق