الجوهري يؤكد صعوبة المهمة في التصفيات الآسيوية

تم نشره في السبت 2 أيلول / سبتمبر 2006. 10:00 صباحاً
  • الجوهري يؤكد صعوبة المهمة في التصفيات الآسيوية

تناقص في نسبة المؤيدين له في الاستفتاء

عمان - الغد - تناقصت نسبة المؤدين لبقاء المدير الفني للمنتخب الوطني محمود الجوهري على رأس عمله وفق الاستفتاء الذي تنشره "الغد" ويتم من خلال الرسائل القصيرة (sms)، حيث اصبحت نسبة المؤيدين لبقائه 48,15% مقابل 51,85% من المعارضين له.

يذكر ان الاستفتاء بدأ منذ بضعة ايام عقب خسارة المنتخب الوطني الاخيرة امام الامارات وتضاؤل فرصه بالمنافسة على احدى بطاقتي التأهل الى النهائيات الآسيوية المقبلة.

ويؤكد صعوبة المهمة

أكد مدرب منتخبنا محمود الجوهري? ?ان مباراة اليوم الودية ستخدم مدرب البحرين بريغل قبل استئناف مباريات البحرين في? ?تصفيات كأس آسيا،? ?موضحاً? ?أن المباراة ستخدم منتخبنا أيضاً? ?من حيث التعود على الأجواء المناخية المشابهة للإمارات،? ?واعتبر الجوهري? ?في حديثه لصحيفة الايام البحرينية أن موقف فريقه في? ?تصفيات كأس آسيا صعب ويحتاج إلى التوفيق بعد أن انحدرت نفسيات لاعبي? ?الفريق اثر الخسارة من الإمارات،? ?مضيفاً?: ?وضعنا هدفاً? ?لتحقيقه في? ?كل مباراة،? ?لكننا لم نقدم مستوانا منذ مدة،? ?لكننا نمتلك فريقاً? ?غالبيته من العناصر الشابة،? حيث ان ???% من لاعبينا من مواليد ??????،? ?لكننا قصرنا في? ?بعض المباريات ما جعل الأمور تزداد صعوبة،? ?والمنافسة معروفة قبل بدء التصفيات بين الإمارات والأردن وعُمان،? ?لكن التأهل سيكون من نصيب فريقين فقط? ?وهنا تكمن الصعوبة? ?لذلك أرى أن مهمتنا صعبة،? ?وتأثرنا من الخسارة من عُمان ??/?صفر،? ?رغم أننا نلعب بالفريق نفسه منذ ثلاث سنوات،? ?لذلك? ?يجب التجديد من دون الإخلال بعملية التوازن والتجانس?.?

وعن التراجع في? ?أداء المنتخب في? ?بعض الفترات أشار إلى أن ذلك توافق مع إجهاد بعض نجوم منتخبنا? ?لذلك عمِدت لإراحتهم،? ?بالإضافة إلى أن صدمة عدم التأهل لكأس العالم ما زالت تسيطر علينا وأتعبني? ?ذلك،? ?وكان? ?يجب عليّ? ?أن أقوم بعملية التجديد مبكراً?.?

وعن مواجهة الإمارات أوضح أن: الإمارات فريق قوي? ?ويتميز بالسرعة بسبب التطور الكبير لأنديته ووجود الكثير من العناصر الشابة،? ?ونحن كعرب سعداء بتألقه،? ?وستكون مباراتنا معه جادة وقوية ونفكر خطوة بخطوة،? ?أولاً? ?نفكر في? ?الفوز على الإمارات،? ?والكرة ما زالت في? ?الملعب ويمكننا التأهل،? ?وإذا كنا جديرين بالوصول علينا الفوز في? ?المباريات المقبلة?.?

وأبدى الجوهري? ?سعادته بوجوده في? ?البحرين متمنياً? ?تأهل الفريق لكأس آسيا،? ?مضيفاً?: ?أعتقد أن آماله كبيرة في? ?ذلك وبإمكانه تأدية دور متميز وجيد في? ?لقاء استراليا ولا أعتقد أن فوزه على استراليا مفاجئ ?بوجود بريغل الحازم والمنضبط كعادة الألمان الذين? ?يحرصون على اللعب القوي?.?

التعليق