رئيس نادي الزوراء يشيد بدور الاردن في دعم الرياضة العراقية واحتضان فرقها

تم نشره في الخميس 31 آب / أغسطس 2006. 10:00 صباحاً
  • رئيس نادي الزوراء يشيد بدور الاردن في دعم الرياضة العراقية واحتضان فرقها

  عمان- اشاد رئيس نادي الزوراء العراقي احمد راضي بالدعم الكبير الذي يقدمه الاردن قيادة وشعبا للرياضة العراقية التي تعاني من ظروف صعبة تفرضها اوضاع البلد.

واعتبر راضي في حديث لـ"بترا" على هامش مشاركة 3 فرق عراقية في بطولة شباب الاردن العربية الجارية منافساتها حاليا في عمان ان احتضان الاردن للمنتخبات والاندية العراقية ساهم بدرجة كبيرة في مواصلة الرياضة نشاطاتها الفاعلة على جميع الصعد.

واضاف" نحن كرياضيين عراقيين نثمن حرص جلالة الملك عبدالله الثاني على دعم العراق في جميع المجالات بما في ذلك الرياضة التي حظيت باهتمام جلالته، ولا ننسى ابدا مكرمة جلالته في فتح الملاعب الاردنية امام الفرق العراقية ".

  واشاد راضي صاحب الهدف العراقي الوحيد في مونديال المكسيك بدعم سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم للرياضة العراقية، مثلما ثمن جهود الاتحاد في هذا المجال.

من جهة اخرى رفض رئيس نادي الزوراء منع لاعبيه من الاحتراف في الخارج في حال تلقوا عروضا جيدة، مؤكدا ان سياسة النادي في منح لاعبي فريقها الكروي فرصة الاحتراف ستتواصل في الفترة المقبلة.

  ورد راضي على منتقدي سياسته في منح لاعبيه فرصة الاحتراف الخارجي بالقول:" لقد خرج من صفوف الزوراء حتى الان 14 لاعبا احترفوا في الاردن وايران ودول اخرى، وبالرغم من ذلك لازال الزوراء ينتج لاعبين على مستوى عال" ، مشيرا الى ان الاوضاع الامنية التي يعيشها العراق تدفع ادارة النادي الى تلبية رغبة اللاعبين بالاحتراف .

وكشف راضي عن تعيين الشيخ خميس خنجر رئيسا فخريا للنادي نتيجة دعمه المالي المتواصل للزوراء ما ساهم في مواصلة النشاطات بفعالية، متمنيا ان يكون خنجر قدوة للمسؤولين الرياضيين في العراق في كيفية دعم الرياضيين بعيدا عن المصالح الشخصية.

التعليق