الجزيرة يفاوض لاعبا مصريا والبحرين تعلن أسماء لاعبيها لملاقاة منتخبنا

تم نشره في الأربعاء 30 آب / أغسطس 2006. 10:00 صباحاً
  • الجزيرة يفاوض لاعبا مصريا والبحرين تعلن أسماء لاعبيها لملاقاة منتخبنا

اخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلينن اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

"الركبة" تبعد رأفت ومطالقة وفيصل عن تدريب الأمس

حالت الاصابات التي يعاني منها لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم رأفت علي وعلاء مطالقة وفيصل ابراهيم دون مشاركتهم في تدريب الامس الذي جرى على ستاد عمان الدولي بقيادة المدير الفني محمود الجوهري.

وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين الثلاثة استراحة من تدريب الامس، والاكتفاء ببعض التمارين الخاصة، وتمارين الهرولة، تمهيدا لعودتهم المتوقعة الى تدريب اليوم قبل السفر الى البحرين يوم غد الخميس.

المنتخب البحريني يسمي لاعبيه لملاقاتنا

أعلن المدرب الالماني لمنتخب البحرين بكرة القدم بريجل اسماء 22 لاعبا، سيشاركون في لقاء البحرين امام منتخبنا الوطني يوم السبت المقبل في لقاء ودي، وفيما يلي الاسماء:

علي حسن وعبدالله الدخيل وابراهيم المشخص وفوزي عايش وعلي عامر وراشد الدوسري ومحمد حبيل ومحمد حسين واحمد حجيري وعلي سعيد وحمد راكع وعبدالله المرزوقي وعلي عبدالله واسماعيل عبداللطيف والسيد محمد جعفر وعلي الشهابي وحسين علي ومحمد سالمين وسلمان عيسى والسيد محمد عدنان وعلاء حبيل وحسين سلمان.

الجزيرة يعتزم التعاقد مع محترف مصري

يعتزم فريق الجزيرة لكرة القدم التعاقد مع لاعب مصري يجيد اللعب في وسط الميدان، بانتظار تحديد هوية اللاعب.

وبحسب المعلومات الواردة فأن الامور تسير باتجاه التعاقد مع اللاعب الذي ينتظر ان يكون قد حظي بإشادة الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسين عبداللطيف.

يشار الى ان الجزيرة يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في القاهرة ينتظر ان يختتم يوم غد الخميس.

العبابنة يبحث عن المواهب في الملاعب

يواصل مدرب الفئات العمرية في المنتخبات الوطنية لكرة القدم محمد العبابنة، جهوده في البحث عن المواهب الكروية الناشئة، وذلك من خلال جولاته الدائمة على الملاعب التي تشهد مباريات دوري الناشئين تحت سن 15، ودوري تحت سن 17 الذي تدور منافساته حاليا.

ويحاول العبابنة مراقبة كل اللاعبين لاختيار الافضل، من اجل استثمار مواهبهم في صفوف المنتخبات الوطنية في الفئات العمرية، وبالتالي وضعهم على الطريق الصحيح.

يشار الى ان محمد العبابنة يدين له بالفضل عدد من لاعبي المنتخب الوطني الاول الذين كانوا ضمن اكتشافاته في السابق.

فريق الحسين يبدأ مساعي تفريغ لاعبيه

بدأت ادارة نادي الحسين اربد لكرة القدم باجراء الاتصالات اللازمة مع المسؤولين، لتأمين اجازات للاعبيها من اجل اتاحة الفرصة لهم لمشاركة الفريق في المعسكر المزمع اقامته في  القاهرة مطلع الاسبوع المقبل.

وكانت ادارة النادي قد قامت قبل يومين بتأمين بطاقات تأشير للجهاز الفني بقيادة العراقي صباح الاسدي، ومدرب حراس المرمى زياد داود، اضافة الى اللاعبين المحترفين العراقيين مهند ناصر وحيدر عبدالرزاق.

من جهة اخرى تسعى ادارة النادي لاستقطاب شركة تقوم برعاية معسكر الفريق في مصر، وذلك لارتفاع تكاليف ونفقات المعسكر، الامر الذي يشكل عائقا كبيرا امام صندوق النادي في حال لم ينجح المعنيون في الحصول على شركة راعية.

التعليق