نجوم المدريدي يخذلون كابيلو

تم نشره في الاثنين 28 آب / أغسطس 2006. 10:00 صباحاً
  • نجوم المدريدي يخذلون كابيلو

الليغا

مدريد - استهل نادي ريال مدريد الموسم الكروي الجديد في اسبانيا يوم امس الاحد بالتعادل بدون اهداف على ارضه وبين جماهيره مع فياريال.

وتألق لاعبو ريال مدريد في الدفاع عن شباكهم الا ان هجماتهم كانت تنقصها اللمسة الابداعية مما ادى بمشجعيهم الى طلاق صيحات الاستهجان تجاههم في نهاية المباراة التي اجتذبت جمهورا كبيرا بلغ 78 الف مشاهد.

وفي ملعبه وبين جماهيره فاز ديبورتيفو كورونا على ريال سرقسطة 3-2 امام 25 الف مشاهد. وخارج ملعبه فاز خيتافي على اوساسونا بهدفين دون مقابل امام 15 الف مشاهد.

وخارج ارضه فاز اتليتيكو مدريد على ريسنج سانتندر بهدف للاشيء امام 15 الف مشاهد. وفاز جيمناستيك خارج ملعبه على اسبانيول بهدف دون مقابل امام 20 الف مشاهد.

وتعادل ريكريتيفو هويلفا في ملعبه وبين جماهيره مع ريال مايوركا بهدف لكل فريق امام 19 الف مشاهد.

وكانت مباريات الاسبوع الاول من دوري اسبانيا انطلقت امس السبت بلقاء فاز فيها بلنسية على ريال بيتيس بهدفين للاشيء امام 35 الف مشاهد.

والتقي في وقت لاحق من يوم ليلة امس اتليتيك بيلباو مع ريال سوسيداد.

وافتتح فالنسيا مساء أول من أمس السبت الموسم الجديد بتغلبه بصعوبة على ضيفه بيتيس 2-1، وسجل هدفي بلنسية فرناندو موريانتيس وراؤول ألبيول، وقال كيكي سانشيز فلوريس مدرب الفريق بعد المباراة: أعتقد أننا استحققنا النقاط الثلاث برغم أن بيتيس صعب الامور علينا.

وبعد بداية بطيئة للمباراة تقدم بيتيس بهدف للمخضرم موريانتيس في الدقيقة 32 من الشوط الاول من تمريرة من زميله إدو، وتعادل خيسكو مونوز لاعب فالنسيا السابق لبيتيس من ضربة رأس قوية في الدقيقة 52 من المباراة، ولكن فالنسيا عاد إلى الصدارة من جديد بعد خمس دقائق فقط بتسديدة غريبة لالبيول بعدما فشل دفاع بيتيس في تشتيتها وأوشك موريانتيس وديفيد فيا على إضافة المزيد من الاهداف لفالنسيا قرب نهاية المباراة، كما سنحت لبيتيس عدة فرص للتعادل، وكان أبرز النجوم الغائبين عن المباراة هو لاعب المنتخب الاسباني خواكين سانشيز الذي باعه بيتيس إلى فالنسية في وقت سابق مقابل 25 مليون يورو.

رونالدينيو يغيب عن لقاء اليوم

سيغيب نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو عن صفوف نادي برشلونة الذي يلعب له في مباراته الاولى في الموسم الكروي الجديد في اسبانيا اليوم الاثنين امام سيلتا فيغو بسبب اصابته خلال مباراة كأس السوبر الاوروبية الاسبوع الماضي.

وفاز اشبيلية الاسباني بطل كأس الاتحاد الاوروبي بكأس السوبر الاوروبية يوم الجمعة بعد ان هزم برشلونة حامل لقب دوري الابطال الاوروبي بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، واصيب رونالدينيو (26 عاما) الفائز بجائزة افضل لاعب في العالم بكدمة في الفخذ الايمن، وقال الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة حامل لقب دوري اسبانيا في مؤتمر صحافي أمس الاحد: اصيب رونالدينيو.. ولابد من منحه وقتا للشفاء من الاصابة.

كما سيخوض بطل اسبانيا ايضا مباراته الاولى في الدوري المحلي بدون لاعب خط الوسط الهولندي مارك فان بومل الذي وافق على الانتقال الى بايرن ميوينخ بطل المانيا، وقال ريكارد عن فان بومل: تحدثنا انا وهو بصراحة واتفقنا على انه من الافضل بالنسبة له البحث عن فريق اخر، اتمنى له حظا سعيدا.

وسيغيب عن تشكيل برشلونة ايضا في هذه المباراة المدافعان البرازيليان جوليانو بيليتي وسيلفينيو لافساح المجال امام مشاركة المدافعين الجديدين الايطالي جيانلوكا زامبروتا والفرنسي ليليان تورام.

التعليق