تواصل الربح ببطاقات "رياضة"

تم نشره في الاثنين 28 آب / أغسطس 2006. 10:00 صباحاً
  • تواصل الربح ببطاقات "رياضة"

عمان - الغد - يتواصل ربح المواطنين لبطاقات اليانصيب الرياضي التي طرحها المشروع الوطني لتطوير الرياضية الاردنية "رياضة" الى الاسواق مؤخرا، ولم يقتصر شراء البطاقات من مراكز البيع في عمان بل وصلت الى المحافظات، ويشهد السوق المحلي اقبالا كبيرا من قبل المواطنين على مراكز البيع الموزعة في كافة ارجاء المملكة، والسبب في ذلك يعود الى ان مشروع رياضة هدفه دعم الرياضة الاردنية والاتحادات واللاعبين، واكد الفائزون ببطاقة اليانصيب ان "رياضة" من اقوى المشاريع الرياضية الناجحة.

وقال الطالب خليل احمد السكارنة الذي ربح جائزة مقدارها "10000" دينار، "ان شعور الربح لا يوصف ولا مثيل له وسأقوم بدفع مصاريف الدراسة وقد حقق مشروع رياضة جزءا من احلامي المستقبلية، واعتبر رياضة من المشاريع الممتازة حيث ستسهم في تطوير القطاعين الشبابي والرياضي".

واشار العامل ناصر احمد عاقلة الرابح بجائزة "1000" دينار بأن اليانصيب الرياضي من اروع المشاريع الرياضية الناجحة على الاطلاق وفرص الربح فيه متاحة للجميع وسبق له وان فاز بجوائز عدة بطاقات، واضاف عاقلة قائلا "لفت انتباهي اسم "رياضة" في احدى نقاط البيع وكوني متابعا جيدا للرياضة اقوم بشراء بطاقات اليانصيب الرياضي للمساهمة في فكرة تطوير الرياضة الاردنية".

وقال اسماعيل حسان الشرمان الرابح بجائزة "1000" دينار وهو من العقبة "فرصة الربح كبيرة عند شراء بطاقة اليانصيب وانا متابع لكافة الالعاب الرياضية، واقوم برفقة اصدقائي بشراء بطاقات اليانصيب وقد حالفني الحظ في ربح بطاقات اليانصيب اكثر من مرة واعتبر مشروع رياضة من المشاريع الرياضية الاكثر نجاحا في الاردن".

واعربت سوسن فرحان النمري الرابحة بجائزة "100" دينار وتعمل مديرة في مختبر طبي عن سعادتها لمشروع "رياضة"، وتعتبر المشروع بعيدا عن الربح والخسارة من اقوى مشاريع تطوير الرياضة وقالت "كلي ثقة بأن المبلغ الذي ادفعه في حال خسارتي يذهب الى دعم الرياضيين ويسهم في اعداد الاجيال الرياضية القادمة"، واضافت النمري قائلة: "ان ممارسة الرياضة تسهم في نمو الجسم والعضلات والعقل السليم في الجسم السليم".

وقال المهندس رمزي البلة الرابح بجائزة "50" دينارا، "انا متابع جيد لبطاقات اليانصيب الرياضي خصوصا وان ايراداتها لا تذهب سدى بل للرياضيين، واشعر اني جزء لا يتجزأ من مشروع رياضة حيث ان شرائي لبطاقات اليانصيب في دعم الرياضة الاردنية".

التعليق