انطلاق اللقاء الوطني لجامعة العلوم والتكنولوجيا

تم نشره في الأربعاء 23 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً
  • انطلاق اللقاء الوطني لجامعة العلوم والتكنولوجيا

  عمان- الغد- تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات انطلقت أول من أمس فعاليات المعسكر الثاني من معسكرات اللقاء الوطني لطلبة الجامعات التي تنظمها مديرية التوجيه الوطني في المجلس، يشارك فيه طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا تحت عنوان" الشباب والتعليم والتدريب".

  عضيبات تحدث في حفل الافتتاح عن أهمية المجلس الأعلى، كونه يضم في عضويته عددا كبيرا من مؤسسات الدولة تتكفل بتنفيذ الإستراتيجية الوطنية للشباب، مشيرا إلى انه يصعب على أي وزارة أن تقوم بخدمة هذا القطاع الهام من أبناء الوطن ورعايته بشكل منفرد، في حين يوفر المجلس هذه المظلة الشاملة بحكم تركيبته. منبهاً إلى أهمية استغلالهم الفرص التعليمية والعملية التي يتيحها لهم الوطن الاستغلال الأمثل، مذكرا إياهم بمسؤوليتهم تجاه مفهومي الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية وتحويل ذلك إلى سلوك عملي يعبر عن إيمانهم الحقيقي بها.

  كلمة المشاركين ألقاها الطالب أنس الدويري مشيدا فيها بالأنشطة الرائدة لمديرية التوجيه الوطني، وبالتعاون القائم بينها ومركز تنمية المجتمع المدني في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

يذكر أن المعسكر، الذي يستمر أربعة أيام ويقام في بيت شباب عمان، يتضمن مجموعة من ورش العمل حول: خطوات المبادرات الشبابية، ومهارات الإتصال، وإدارة التغيير. بالإضافة إلى لقاءات حوارية مع بعض المسؤولين في المجلس الأعلى، فضلا عن الأنشطة الرياضية والترويحية.

التعليق