14 دولة تشارك في البطولة العربية لناشئي الجودو

تم نشره في الاثنين 21 آب / أغسطس 2006. 10:00 صباحاً
  • 14 دولة تشارك في البطولة العربية لناشئي الجودو

 عمان - الغد - تستضيف العاصمة اليمنية صنعاء خلال الفترة من (23 الى 24) أغسطس/آب الجاري منافسات البطولة العربية لناشئي الجودو (بطولة الأقصى) للذكور والاناث تحت 17 عاما، والتي ينظمها الاتحاد اليمني للجودو بالتعاون مع الاتحاد العربي للعبة وتأتي اقامة البطولة في اطار الإعداد للمشاركة في البطولة الآسيوية للشباب التي تستضيفها اليمن أيضا عام 2008 لأول مرة.

ويشارك في البطولة (14) دولة عربية هي: الأردن والامارات والسعودية وقطر والكويت وسورية وفلسطين والعراق ولبنان ومصروالمغرب وليبيا وجيبوتي الى جانب الدولة المستضيفة اليمن.

وكان قد غادر في ساعة متأخرة من يوم امس متوجها الى صنعاء وفد منتخبنا الوطني للجودو للمشاركة في البطولة ويترأس وفد منتخبنا محمود السعودي رئيس اتحاد الجودو وعضوية محمد حسين حمدان وعبد الفتاح القيسي امين سر اتحادنا للجودو وامين عام الاتحاد العربي للجودو. واللاعبون هم عدي خالد (وزن 45) كغم ومحمد غازي (55) وصدام محمود (50) ومحمود السعودي (81) وبلال مشعل (90) وشهد الغول (57) وسجدى الدباس (63).ويشارك في تحكيم البطولة توفيق السعدي ويشرف على تدريب المنتخب المدرب الوطني سليمان حسين.

وسيدخل منتخبنا الوطني للجودو للرجال في معسكر تدريبي عقب انتهاء البطولة بالفترة من (25-28) الشهر الحالي، وسيعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي يوم (22) الحالي اجتماعا له في صنعاء للتصديق على محضر الاجتماع السابق، وتشكيل اللجان المساعدة وتثبيت اقامة بطولة الاندية في المغرب والبطولة العربية للشباب.

التعليق