ديانا حداد تنتقد المحطات التلفزيونية اللبنانية

تم نشره في السبت 19 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً

 

الجزائر-عقدت الفنانة اللبنانية مؤتمراً صحافياً أثناء تواجدها في الجزائر للمشاركة بمهرجان جميلة الدولي، الذي يقام تحت عنوان "لبنان التحدي والصمود"، أوضحت خلاله أن الشعب اللبناني قد تعود على الحروب التي "لا تزده سوى صمودا يهزم به في كل مرة العدو الإسرائيلي الغاشم"، ليستسلم للمقاومة التي أثبتت حسب ديانا حداد للعالم الأوروبي والعربي مدى قوتها ووحدتها للدفاع عن لبنان الحر.

وانتقدت حداد الإعلام اللبناني، مشيرة إلى بعض القنوات اللبنانية التي لم تعر محنة بلدها أي اهتمام مواصلة في عرض برامجها بشكل عادي من مسلسلات اجنبية وأفلام عربية، على عكس بعض المحطات اللبنانية الأخرى التي تابعت الاحداث الوطنية الأليمة بعمق.

وعن تجربتها مع الكينج خالد في أغنية "الماس ولولي"، قالت حداد بأن الديو لم يكن مخططا بل جاء صدفة، مؤكدة للصحافة الوطنية الجزائرية أن الثنائي كان محضرا أساسا لديانا حداد كلمة ولحنا إلى أن جاءت مرحلة التوزيع التي أعطت الديو طابعا جزائريا مباشرة قالت حداد بأنها فكرت في الشاب خالد لأسباب كثيرة منها كونه فنانا عالميا مقلا بأعماله. 

وأحيت حداد عقب الندوة الصحافية حفلا فنيا ساهرا، افتتحته بأغنية الفنانة العظيمة فيروز "بحبك يا لبنان..." لتواصل الحفل بأغان أخرى سجلت مسيرتها الفنية مثل "شاطر" و"ماس ولولي"، بالإضافة إلى بعض الأغاني الوطنية التي برعت في ادائها على دقات الدبكة اللبنانية القوية التي هزت الحضور الذي راح يردد مع حداد بعض من أغانيها القديمة .

هذا وشهد مسرح "جميلة" أول من أمس حفلا فنيا ساهرا أحياه إلى جانب مارسيل خليفة كل من الفنانين الجزائريين آيت منقلات والفنانة حورية عيشي.

التعليق