ليون وبوردو في لقاء صراع الصدارة

تم نشره في السبت 19 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً

الدوري الفرنسي
 

باريس - ستكون المواجهة بين ليون البطل وبوردو وصيفه غدا الاحد في واجهة مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، على ملعب الثاني في "بارك ليسكور".

ويسعى ليون الذي يضع امامه هذا الموسم مهمة الظفر باللقب للعام السادس على التوالي، الى تعويض تعثره في المرحلة الثانية امام ضيفه تولوز (1-1) بعد ان كان فاز في افتتاح الموسم على نانت 3-1، فيما يأمل بوردو ان يواصل عروضه الجيدة ليحقق فوزه الثالث على التوالي بعد ان كان فاز في المرحلتين السابقتين على تولوز (2-0) ولوريان (1-0) على التوالي.

ويبدو ان هاجس ليون في الوقت الحالي بعيدا عن نتائجه في الدوري ويتمحور همه الاساسي على المحافظة على لاعب وسطه المالي مامادو ديارا بعد ان دخل اداريوه في صراع مع نظرائهم في ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني الذين يسعون جاهدا وعلى رأسهم رئيس الفريق الملكي رامون كالديرون وبطلب من المدرب الايطالي فابيو كابيللو الى خطف خدمات النجم المالي، واضعين اياه في اولياتهم للموسم الجديد.

وقدم ريال مدريد أول من أمس الخميس عرضا مقداره 20 مليون يورو بالاضافة الى استعداده للتخلي عن لاعب او اكثر لمصلحة ليون، الا ان رئيس النادي الفرنسي ميشال اولا رفض العرض، ما دفع كالديرون الى الاقرار انه مستعد لتقديم عرض جديد من اجل اقناع اولا، خصوصا ان ديارا اعرب بصراحة عن رغبته في التحول الى فريق العاصمة الاسبانية.

وعلى ملعب "بارك دي برينس" في العاصمة يستقبل باريس سان جرمان الجريح ليل المتصدر في مباراة يأمل خلالها ان يستعيد توازنه بعد تعادل وخسارة في المرحلتين الاوليين، والامر نفسه بالنسبة لفريق الامارة موناكو الذي يحتل المركز قبل الاخير دون نقاط وهو سيحل ضيفا على رين الاخير.

اما مرسيليا فيهدف الى مواصلة نتائجه الايجابية عندما يحل ضيفا على اوكسير الذي تعادل في المرحلتين السابقتين.

وفي المباريات الاخرى، يلعب سانت اتيان مع نانسي، ولومان مع فالنسيان، ولنس مع لوريان، ونانت مع تروا، وسيدان مع سوشو، وتولوز مع نيس.

التعليق