العداء كامبل يدعو لمعاقبة مدربي تشامبرز

تم نشره في الأربعاء 16 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً

 لندن - دعا العداء البريطاني دارين كامبل الى محاسبة الاشخاص الذين ساعدوا دواين تشامبرز زميله في الفريق على تعاطي عقاقير محفزة للاداء.

كان كامبل قد رفض المشاركة في استعراض النصر مع تشامبرز بعد أن قاد الثنائي الفريق البريطاني للحصول على ذهبية سباق أربعة في مئة متر تتابع في البطولة الاوروبية في غوتنبرغ الاحد الماضي.

وأنهى تشامبرز مؤخرا عقوبة الايقاف لمدة عامين بعد ثبوت تعاطيه مادة منشطة في عام 2003، وقال كامبل لهيئة الاذاعة البريطانية أمس الثلاثاء مفسرا قراره بعدم المشاركة في الاحتفال مع زملائه بالفريق "أشعر بانه حان الوقت لان يتخذ شخص ما موقفا، وأضاف: تحدثت بالفعل على انفراد مع دواين بشأن هذه المسألة لكني أشعر بأن الاشخاص الذين ساعدوه على الوقوع في هذا الشيء يجب أن يحاسبوا أيضا."

وسُئل كامبل الذي فاز بالميدالية الفضية في سباق 200 متر بدورة الالعاب الاولمبية في سيدني عام 2000 عن السبب الذي جعله يختار لينفورد كريستي مدربا له رغم أن بطل سباق 100 متر في أولمبياد 1992 أدين بتعاطي عقار الناندرولون المنشط في عام 1999 فأجاب "كلنا نعرف ان هناك مشكلة مع (اختبارات) عقار الناندرولون. بأمانة اذا كنت قد شعرت بانه تعاطى هذا العقار ما كنت لاختاره مدربا لي."

التعليق