مدرب الجزيرة يغادر إلى بلاده وشفيق يلتحق بالرفاع الشهر المقبل

تم نشره في الثلاثاء 15 آب / أغسطس 2006. 10:00 صباحاً
  • مدرب الجزيرة يغادر إلى بلاده وشفيق يلتحق بالرفاع الشهر المقبل

أخبار النجوم
  

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

مدرب الجزيرة يغادر إلى بلاده

غادرنا يوم امس الاثنين متوجها الى العاصمة المصرية مدرب فريق نادي الجزيرة لكرة القدم المصري حسين عبداللطيف، وذلك للترتيب للمعسكر التدريبي الذي يزمع الفريق اقامته في مصر اعتبارا من يوم غد الاربعاء المقبل تحضيرا لمنافسات بطولة دوري اندية الدرجة الممتازة.

وسيقوم عبداللطيف بتأكيد حجوزات الفندق"ميدل ايست"، اضافة الى تأمين ملاعب التدريب، ومحاولة الترتيب لخوض عدد من المباريات الودية.

وينتظر ان يلتحق الفريق بمدربه يوم غد الاربعاء، اضافة الى الوفد الاداري.

وكان مساعد المدرب زياد عكوبة قد قاد تدريب الامس الذي جرى على ملعب السلط بمشاركة جميع اللاعبين.

شفيق ينتظر الرد الرسمي البحريني

ينتظر مدرب حراس المرمى انيس شفيق رد ادارة نادي الرفاع الرسمي بشأن التعاقد معه لتدريب حراس مرمى الفريق البحريني خلال الفترة المقبلة، حيث تسير الامور الى موافقتها على استقطاب شفيق نتيجة سجله الحافل سواء عندما كان حارسا لمرمى المنتخب الوطني والنادي الفيصلي، او عندما امتهن التدريب في الفترة الماضية.

وكان اجتماع قد عقد امس الاول بين شفيق ومسؤولي وفد فريق الرفاع الذين غادروا عمان امس، تم خلاله الاتفاق على كامل التفاصيل بما فيها الامور المالية، ويتوقع ان يلتحق مدرب الحراس بفريقه الجديد مطلع شهر ايلول/ سبتمبر المقبل.

يشار الى ان فريق الرفاع كان من المفترض ان يغادر الى بلاده يوم السبت الماضي، الا ان خللا في حجوزات الطيران ادى الى تأخير سفرهما.

محترفا الحسين يخوضان أول تدريب

خضع امس اللاعبان العراقيان حيدر عبد الرزاق ومهند ناصر لوجبة تدريبية خفيفة بقيادة مدرب فريق نادي الحسين اربد صباح الاسدي، في اولى وجباتهما التدريبية التي يخوضانها منذ وصولهما الى الاردن امس الاول قادمين من العاصمة العراقية بغداد.

وقد جرى تدريب اللاعبين على ستاد الحسن في الفترة التي سبقت مباراة الحسين اربد وكفرسوم لتحديد المركز الثالث في بطولة درع الاتحاد، بانتظار ان ينتظم اللاعبون اعتبارا من يوم غد الاربعاء بتمارين الفريق الذي سيخضع اللاعبين لفترة اختبار قبل التعاقد معهما بشكل نهائي.

المجالي يظهر مع ذات راس السبت

بعد غياب 4 اشهر عن المنافسات يعود لاعب فريق نادي ذات راس لكرة القدم ثامر المجالي لمشاركة فريقه مباريات الدرجة الاولى، حيث ينتظر ان يظهر مع فريقه يوم السبت المقبل عندما يشارك امام فريق البادية في المباراة التي ستجري على ملعب الكرك.

وكان المجالي قد غاب عن فريقه طيلة الاربع شهور الماضية بسبب خضوعه لعملية جراحية في الركبة، صاحبها بعض المضاعفات التي عولجت بالوقت المناسب قبل ان يسمح له الطبيب المشرف على علاجه بالنزول الى ارض الملعب.

وبعودة المجالي فإن ذات راس سيستعيد توازنه في الخط الخلفي الذي يلعب بها اللاعب، كما سيساهم في تعزيز القوة الهجومية من خلال الدفع بعلي المجالي ليلعب في المقدمة بعدما شارك خلال المباريات الماضية في مركز قلب الدفاع في محاولة لسد فراغ ثامر.

كواليس النجوم

* يقال ان عددا من مدربي الاندية الممتازة وجدوا انفسهم في مأزق بعدما لم يجدوا اللاعب المناسب في فرق الفئات العمرية للمشاركة في بطولة الدرع، بعد ان فرضت عليهم التعليمات ذلك... احد المدربين وبعد بروز لاعب شاب اخبر الاداره سرا انه اصر على اشراك هذا اللاعب ويعود له الفضل في اظهاره رغم ان المعلومات شبه المؤكدة تشير الى ان هذا المدرب اضطر لإشراك اللاعب ..!!

* لاعب بارز في احد الاندية الممتازة مرشح للاحتراف في صفوف احد فرق الخليج العربي.. احتراف اللاعب يعتمد على المنافسات المحلية المقبلة، والمحترفين الذين سيتعاقد معهم النادي خلال الفترة القليلة المقبلة..!

التعليق