المنتخب يدخل في معسكر تدريبي اليوم

تم نشره في السبت 12 آب / أغسطس 2006. 10:00 صباحاً
  • المنتخب يدخل في معسكر تدريبي اليوم

فوز الإمارات على تشورلو سبورت التركي
 

تيسير محمود العميري

عمان - ابدى المدير الفني للمنتخب الوطني محمود الجوهري رضاه عما قدمه منتخبنا الوطني، في المباراة الودية الاخيرة امام العراق والتي انتهت لمصلحة الاشقاء بهدف وحيد، واعتبر ان المباراة كانت حافلة بالفرص وخان التوفيق فيها نجوم منتخبنا.

واضاف الجوهري في رده على استفسارات "الغد" انه مطمئن للروح القتالية التي يتمتع بها اللاعبون، الى جانب السرعة في بناء الهجمات والضغط على الخصم، مشيرا الى انه والجهاز الفني سيعملون على تصحيح الاخطاء التي وقعت في اللقاء السابق، كما انه سيختار 22 لاعبا للمباراة المقبلة امام الامارات في السادس عشر من الشهر الجاري، ضمن تصفيات كأس الامم الآسيوية المؤهلة الى نهائيات العام المقبل.

وحول المنتخب الاماراتي اكد الجوهري انه تابع بدقة المباراة الودية التي لعبها الاماراتيون يوم الثلاثاء الماضي امام المنتخب الايراني في طهران وانتهت لمصلحة الايرانيين بهدف، واشاد بما قدمه الاماراتيون في المباراة لا سيما في شوطها الثاني، مؤكدا انه رصد الفريق بشكل كامل والذي يتمتع بلياقة بدنية طيبة، مشيرا ايضا الى ان المباراة المقبلة ستكون صعبة على منتخبنا ونظيره الاماراتي.

معسكر مغلق للمنتخب اليوم

ويدخل المنتخب الوطني في معسكر تدريبي مغلق عقب الوجبة التدريبية التي سيخضع لها في الساعة الخامسة من مساء اليوم على ستاد عمان الدولي، ويستمر المعسكر حتى يوم الاربعاء المقبل.

وسيحاول الجهاز التدريبي للمنتخب اعداد اللاعبين بشكل مثالي فنيا وبدنيا ونفسيا، تحسبا للمواجهة الكروية التي لا تحتمل التفريط بأي من نقاطها اذا ما اراد منتخبنا المنافسة.

من جانب آخر خضع لاعبو المنتخب مساء امس لوجبة تدريبية على ستاد عمان، تم خلالها تنفيذ العديد من الجمل الهجومية والدفاعية.

فوز الامارات على فريق تركي

وعلى صعيد تحضيرات المنتخب الاماراتي الذي يصل الى عمان يوم بعد غد الاثنين، حقق المنتخب الاماراتي فوزا على فريق تشورلو سبورت أحد أندية الدرجة الثانية هناك بثلاثة اهداف سجلها سعيد الكاس وفيصل خليل هدفين، في اطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب الاماراتي في تركيا.

ولعب المنتخب الاماراتي المباراة بتشكيلة ضمت كل من ماجد ناصر في حراسة المرمى، وحميد فاخر، وبشير سعيد، وفهد علي، وحيدر آلو علي في خط الدفاع وعلي محمد راشد، وسبيت خاطر، ونواف مبارك، وصالح عبيد لخط الوسط، وسالم سعد، وسعيد الكاس في الهجوم.

وفي الشوط الثاني شارك محمد خميس بدلاً من فهد علي والوهيبي بديلاً لحيدر آلو علي، وفيصل خليل مكان سالم سعد وعبدالرحيم جمعة بديلاً لعلي محمد راشد، وفق ما اكدته الزميلة الاتحاد الاماراتية.

التعليق