أندية مادبا تطالب بتوسيع فترة إقامة معسكرات الحسين للأندية

تم نشره في الأحد 6 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً

أحمد الشوابكة

مادبا – اعتبر رؤساء أندية محافظة مادبا أن معسكرات الحسين للعمل والبناء التي خصصها المجلس الأعلى للشباب، خطوة إيجابية نحو تفعيل دور الأندية وتحقيق أهدافها الثقافية والرياضية والاجتماعية، إلا أنهم أكدوا ضرورة زيادة فترة إقامة المعسكر الخارجي والنهارية، لأهمية إثراء المشاركين بمعلومات تثقيفية، بحسب المحاور التسعة للاستراتيجية الوطنية للشباب.

وأثنى رئيس نادي الوحدة سعدي الكراملة على دور المجلس الأعلى للشباب، بفتح المجال للأندية من اجل المشاركة في برامجها المختلفة، بما فيها فعاليات المعسكرات التي تطبق فيها محاور الاستراتيجية الوطنية التسعة.

ويؤكد رئيس نادي مادبا الرياضي برجس الازايدة أهمية إقامة مثل هذه النشاطات الشبابية الثقافية، داعيا الى ان تكون فترة هذه النشاطات لمدة اسبوع على أقل تعبير.

أما رئيس نادي اتحاد مادبا د. يوسف أبو إصليح فقد بين أهمية إقامة مثل هذه النشاطات التي تسهم في تثقيف الشباب المنتسبين للأندية، على اعتبار أن الجانب التثقيفي له اهمية كبيرة في الشأن الحياتي.

 وأيد رئيس نادي مادبا للفروسية وسباق الخيل د. عبد الحفيظ أبو وندي استمرارية إقامة المعسكرات، وإطالة مدتها بحيث تتلاءم مع تطلعات الشباب والأندية لما فيها من برامج تثقيفية وترويحية، وهو ذات الموقف الذي اتفق عليه كل من رؤساء أندية لواء ذيبان: نادي مليح/ المهندس خالد الطوالبة، ونادي جبل بني حميدة/ محمد رواد الشخانبة، ونادي العالية/ فيصل العوايدة.

التعليق