عمومية الطوال الجنوبي تصادق على التقريرين المالي والإداري

تم نشره في الأحد 6 آب / أغسطس 2006. 10:00 صباحاً

صابرين الطعيمات

الغور الأوسط - صوت أعضاء الهيئة العامة في نادي الطوال الجنوبي الرياضي على التقريرين المالي والإداري في النادي خلال هذا العام وفق رئيس النادي خليفة الديات.

وقال الديات في لقاء له مع "الغد" أن ثلثي الأعضاء والذي يقارب عددهم 150 عضوا صوتوا مساء أمس على التقريرين المالي والإداري خلال الاجتماع الذي عقد في مقر النادي.

وأضاف الديات أن معظم الأعضاء قاموا بتسديد الاشتراكات الشهرية المترتبة عليهم للنادي والتي معظمها تراكمات من السنوات الماضية.

وبين الديات أن التقرير الإداري اشتمل على كل ما أنجزه النادي منذ بداية الدورة الانتخابية الجديدة لغاية الآن من أنشطة ومشاركات رسمية وشعبية وبرامج إرشادية ودورات متخصصة تهتم بالجانب الشبابي وترعى الإبداعات الشبابية في المنطقة وباقي مناطق لواء ديرعلا.

أما التقرير المالي فقد اشتمل على المصاريف المالية التي أنفقت في النادي لدعم المشاريع الرياضية والثقافية في النادي، ويقوم النادي بعقد اجتماعات دورية لأعضاء النادي بهدف إشراكهم في التطوير الرياضي ودمجهم في إدارة وتحديد البرامج الرياضية والثقافية التي يرعاها النادي، إضافة إلى التركيز على دورهم في التوعية والإرشاد كونهم أعضاء في النادي، لزيادة عدد الأعضاء وزيادة التفاعل والتعاون بين المجتمع المحلي والنادي الذي يخدم ما يزيد على ثمانية آلاف مواطن بحسب الديات.

التعليق