شيرين وجدي تغني لتامر حسني

تم نشره في الأربعاء 2 آب / أغسطس 2006. 10:00 صباحاً

 

  دبي-خلال أيام قليلة، تطرح شركة "روتانا" الألبوم الجديد للفنانة المصرية شيرين وجدي، بعد ظروف سيئة مرت بها في الفترة الماضية، جعلتها تؤجل طرح الألبوم أكثر من مرّة.

الألبوم يحمل عنوان "ليالي حياتي"، ويضم عشر أغنيات. منها أغنية تحمل عنوان "أنا بأه" كتب كلماتها ولحّنها الفنان تامر حسني، قبل دخوله السجن، وقد قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني طوني أبو الياس، في لندن.

باقي أغنيات الألبوم تتعاون بها مع الشاعر أمير طعيمة، من خلال أربع أغنيات بينها الأغنية التي حملت عنوان الألبوم "ليالي حياتي" من ألحان خالد عز، وأغنية "مين عارف" من ألحان رياض الهمشري، وأغنية "لو في يوم حلمت" من ألحان أحمد فرحان، وأغنية "روح ياليل" من ألحان محمد يحيي.

ومن كلمات عبد العزيز عمار وألحان حسام البيجرمي تغني شيرين أغنية "يا عمي سيبك"، أمّا الشاعر هاني عبد الكريم فقدّم لها أغنيتين من ألحان وليد سعد الأولى حملت عنوان "لو يوم بيعدي" والأخرى "قابلتك مرة واحدة".

أما أغنية "طريقتي ومجرباها" فكتب كلماتها الشاعر أيمن بهجة قمر ولحنها هانيل نبيل، كما كتب كلمات "آدي اللي أنا حبيته" أحمد على موسى ولحّنها محمد النادي.

شيرين صوّرت أغنية أخرى من نفس الألبوم مع المخرج طوني أبو الياس، لتكون حاضرة للعرض في المرحلة الثانية من خطة التسويق التي تعتمدها شيرين مع زوجها ايهاب طلعت، الذي لعب دوراً بارزاً فى النجاح الذي حققته في الفترة الأخيرة، واستطاع بأفكاره أن يصحح الخطأ الذى وقعت فيه في المرحلة الماضية.

التعليق