نادي الطفيلة يشكل فريقا للكرة الطائرة

تم نشره في الأربعاء 2 آب / أغسطس 2006. 10:00 صباحاً

 محمد الزرقان

الطفيلة- قررت الهيئة الادارية لنادي الطفيلة تشكيل فريق لكرة الطائرة، حيث كلفت ادارة النادي المدرب ابراهيم الرفوع مدرب جامعة الطفيلة بالاشراف على تدريبات الفريق، والذي يتدرب حاليا بمعدل 3 مرات في الاسبوع وتم استقطاب افضل اللاعبين علي المستوى المحافظة من عناصر الخبرة والشباب.

رئيس النادي طارق العبيدين قال ارتأت ادارة النادي تشكيل هذا الفريق دعما منها لنشر هذه اللعبة في هذه المحافظة التي تزخر باللاعبين المميزين.

وستقوم ادارة النادي بتوفير جميع ما يلزم الفريق حتى يظهر بالصورة الطيبة قبل الانتساب الى اتحاد الطائرة للمشاركة في بطولاته، واضاف العييدين ان النادي وسعيا منه لتوسيع القاعدة لهذه اللعبة الشعبية سيقوم وبالتعاون مع المدرب الرفوع بتنظيم زيارات ميدانية للمدارس والجامعات لتشكيل فريق من الناشئين حتى يكون رديفا للفريق الاول.

اما ابرز اللاعبين الذين تم تشكيل الفريق منهم فهم سالم الشبيلات, ياسر البدور, منير الشرايرة, محمد الجرادين, محمد البدور, يحيى النرغاميم, ياسر عيال عواد, معاذ الشبيلات, اسامة الهريشات, سامي الشبيلات.

اختتام معسكرات شابات بصيرا وشباب وادي الحور

اختتم يوم امس في بيت شباب البتراء معسكر الحسين للعمل والبناء الذي اقامه مركز شابات بصيرا الذي اقامه المركز على مدار اربعة ايام لاعضاء، وبمشاركة "40" مشاركا ضمن محور الشباب وتكنولوجيا المعلومات والعولمة، حيث اشتمل المعسكر على محاضرات عن الشباب وتكنولوجيا المعلومات والعولمة واهمية تكنولوجيا المعلومات ومسابقات ثقافية وانشطة رياضيه وعمل تطوعي وزيارة ميدانية كمل تخلل المعسكر تدريب عسكري للمشاركين.

اشرفت على المعسكر امل الرفوع ورنا الخلفات ورأفت الحمران ومحمد رجب، كما اختتم يوم امس في بيت شباب القادسية معسكر الحسين الذي اقامه مركز شباب وادي الحور لاعضاءه على مدار اربعة ايام بمشاركة "40" مشاركا حيث اشتمل على محاضرات عن العادات والسلوكيات الصحية والامراض المنقولة جنسيا للدكتور جميل القطاطشه، ومسابقات ثقافية ومسابقات للشطرنج واعمال تطوعية للمعسكر وزيارات لمحمية ضانا ومياه عفرا ومجمع الطفيلة الرياضي.

التعليق