لجنة الجنوب لكرة الطاولة تقر ملامح خطتها الأولية

تم نشره في الأربعاء 2 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً

منير حرب

  الكرك- عقدت لجنة الجنوب لكرة الطاولة جلستها الثانية في مقر نادي الكرك برئاسة د. امجد مدانات ، حيث تم في بداية الاجتماع توزيع المناصب بين الأعضاء وتكليف حسام الحميمات بأمانة الصندوق ورئاسة اللجنة الفنية التي تم تكليفها بوضع خطة اللجنة للفترة القادمة ، وقررت اللجنة اعتماد شعارها الرسمي الذي سيعتمد في الكتب الرسمية والبطولات التي ستقررها اللجنة مستقبلا واعتبار مقر نادي الكرك مقرا رسميا للجنة، ومخاطبة عدد من الشركات الكبرى لتبني نشاطات اللجنة القادمة ، وكذلك مخاطبة مديرية تربية الكرك لاعتماد صالة التربية والتعليم لتدريبات الذكور والإناث، وكذلك مخاطبة مفوضية العقبة للمساهمة في توفير الإمكانيات اللازمة لبدء التدريب هناك.

  رئيس اللجنة د. امجد مدانات قال " للغد" أن لعبة كرة الطاولة في الجنوب وصلت لمرحلة متقدمة وأصبحت تنافس على مستوى بطولات الاتحاد والدورات المدرسية وهناك أكثر من لاعب تم ترشيحه للمنتخبات الوطنية لمختلف الفئات ولجنة الجنوب هدفها الأول نشر اللعبة في إقليم الجنوب والوصول باللاعبين والأندية إلى سدة البطولات، مضيفا أن اتحاد اللعبة يقدم حاليا دعما حقيقيا وملموسا للجنة وهو بدوره ينتظر من لاعبي الجنوب الكثير.

شباب القطرانة يحلمون بناد رياضي

  بعد أن اقفل نادي اللواء قبل سنوات وشباب لواء القطرانة الذي يزيد عدد سكانه عن (8) آلاف نسمة معظمهم من الشباب يحلمون بناد يظهر طاقاتهم الإبداعية التي يعبرون عنها حاليا من خلال الفرق الشعبية فقط.

ويقول هاني مرعي بني عطية إننا بجهود شخصية نشكل فرقا للكبار والصغار ونستأجر حافلات على الحساب الشخصي لنا لمجرد مشاركة أشقائنا في الكرك في عدد من التظاهرات الرياضية بدون وجود هيئة تشرف علينا وتنظم مجهودنا.

فيصل الأصفر يقول إننا ننظم بطولات ناجحة على مستوى القطرانة والحسا والدامخي والسلطاني ولكنها تبقى مجهودات فردية مغمورة وتحتاج لرعاية واهتمام خاص.

عايد السمارين يقول لدينا خامات رائعة في كرة القدم وألعاب القوى وسباق الهجن ومن الظلم أن تبقى هذه الإبداعات رهن البطولات العشوائية غير المعترف فيها.

ويضيف سامح الوكله أن هناك عددا كبيرا من لاعبي اللواء وخصوصا في كرة القدم مطلوبين وبشكل كبير من أندية الكرك، وهذا مؤشر ايجابي ولكن من الأفضل أن يكون لهؤلاء ناد يتبناهم ويشارك بهم في البطولات المختلفة.

  ولعل حل المشكلة هي بيد أبناء اللواء هذا ما يقوله رئيس قسم شؤون الأندية في مديرية شباب الكرك مخلد المجالي، الذي اضاف: نتمنى أن نرى ناديا في اللواء ونحن نعرف انه مليء بالخامات المتميزة وكل ما عليهم هو التقدم بالطرق الرسمية لإنشاء ناد خاص بهم أسوة بباقي مناطق المحافظة وسنكون لهم المساعدين في تحقيق أحلامهم.

التعليق