شباب الاردن يواصل انتصاراته بفوز كبير على الاستقلال

تم نشره في الثلاثاء 1 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً
  • شباب الاردن يواصل انتصاراته بفوز كبير على الاستقلال

في الاسبوع الثاني من الدوري النسوي الكروي
 

عمان – الغد –  تمكن فريق شباب الاردن من مواصلة تسجيل انتصاراته في الدوري النسوي لكرة القدم عندما تغلب على فريق الاستقلال بنتيجة (10/0) وذلك في المباراة التي جرت أمس على ملعب البتراء، ضمن منافسات الاسبوع الثاني، وفيها لم يجد فريق الشباب كبير عناء من تحقيق فوزه الثاني بعد ان فرض سيطرته المطلقة على مجريات المباراة مستغلا خبرة لاعباته في حسم مثل هذه المواقف، وشهدت المباراة طرد لاعبة الاستقلال ربى غنام لنيلها الانذار الثاني.

اليوم يلتقي فريقا عمان والارثوذكسي عند الساعة السادسة والنصف على نفس الملعب.

وعودة لمباراة الامس فقد ظهر واضحا منذ البداية ان الكفة الفنية تميل لمصلحة فريق شباب الاردن، بعد ان اطبق سيطرته على مجريات المباراة بفضل الانسجام الواضح في خطوط الفريق، مستغلا الفراغات التي تركها فريق الاستقلال الذي عانى من ضعف عام في بناء الهجمات، رغم المحاولات التي ابداها في اغلاق المنطقة الدفاعية بواسطة زين حياصات وحنين المومني وهدى محمد ومساندة نور ابو دعموس وسارة الشهابي وربى غنام وآلاء نعلاوي، بيد ان القوة الهجومية لفريق شباب الاردن التي اعلنتها ستيفاني النبر وآلاء ابو قشة ودينا عقل بعد ان سيطرن على منطقة المناورة والمساندة الحقيقية من شروق الشاذلي وهبه فخر الدين، في الوقت الذي تقدم فيه الثلاثي القريني والرواشدة والحساسين، الامر الذي افقد فريق الاستقلال توازنه وبدأت كرات شباب الاردن تغزو مرمى منال مناصرة فهذه كرة النبر تعلو العارضة قبل ان تعلن نفس اللاعبة عن افتتاح التسجيل بعد ان سددت كرة مباشرة د. (5) تبعتها سما خريسات بالهدف الثاني د. (10) بعد ان سددت برأسها كرة النبر العرضية، والاخيرة عادت وقدمت كرة مقشرة الى منار فريج التي عززت تقدم شباب الاردن بالهدف الثالث د. (26)، ومع مواصلة هدير الهجمات نجحت سما خريسات من اضافت الهدف الرابع من كرة قوية سددتها من على حافة منطقة جزاء الاستقلال.

وفي الحصة الثانية استمر المد الهجومي لشباب الاردن وتحملت حارسة الاستقلال المناصرة الجزء الاكبر برد الهجمات، ومع تسرع النبر والبديلة ابو الوفا في انهاء الهجمات ضاعت معظم الفرص بسبب غياب التركيز قبل ان تسجل النشطة سما خريسات هدف فريقها الخامس والشخصي الثالث لها عند د. (65) لتجد بعد ذلك النبر الفرصة مواتية للتسجيل وسددت قديفة هائلة عانقت الشباك الهدف السادس لشباب الاردن د. (70) واستمر الحال بعد الهدف بين مد وجزر وسط هجومي واضح لفريق شباب الاردن الذي استغل بعض الفجوات التي ضربت دفاع الاستقلال في اكثر من موقف، وعندما اشارت د. (80) اضافت فاتن ابو الوفا الهدف السابع لشباب الاردن، تبعتها سما خريسات بالهدف الثامن د. (84) وعادت ابو الوفا وسجلت الهدف التاسع د. (86) وتمكنت الآء القريني من تسجيل الهدف العاشر في الدقيقة 88.

التعليق