وفد الجمباز يصل الهند للمشاركة في بطولة آسيا الثالثة

تم نشره في الجمعة 28 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً
  • وفد الجمباز يصل الهند للمشاركة في بطولة آسيا الثالثة

 

  عمان- الغد- توجه يوم امس الى الهند وفد المنتخب الوطني لجمباز الرجال، وذلك للمشاركة في بطولة آسيا الثالثة للجمباز الفني والايقاعي، والتي ستقام في مدينة سرات الهندية في الفترة من (29) تموز/ يوليو الحالي، وحتى الثالث من آب/ اغسطس المقبل وينتظر ان يصل وفد المنتخب الى مدينة بومباي صباح اليوم ويتوجه من هناك عبر القطار الى مدينة سرات في رحلة تستغرق (4) ساعات.

ويضم وفد منتخبنا المشارك في البطولة كلا من اللاعبين: علي العاصي وجاد مزاهرة ومحمد ابوصالح ومدرب المنتخب الروماني ماريان كولسل والحكم الدولي خالد الحشحوش, حيث ان المشاركة في البطولة فردية.

وقد سبق ان شارك الاردن في هذه البطولة الآسيوية الثانية، والتي اقيمت في الصين نهاية عام 2003 ، والتي حقق خلالها اللاعب علي العاصي الميدالية الفضية على حصان القفز وكان اول عربي يحقق ميدالية آسيوية في البطولة وعلى الجهاز نفسه.

وتترأس الوفد امينة سر الاتحاد نهى حتر حيث ستشارك بصفتها عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للجمباز، الذي سيعقد في بومباي اليوم، ومن ثم تتوجه الى سرات للانضمام للوفد.( يتكفل الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة بنفقات السفر والاقامة لرئيسة الوفد ونفقات التنقلات لجميع الوفد من بومباي الى سرات) .

ويعقد اجتماع الحكام والقرعة اليوم ايضا. علما بان اللجنة الفنية عقدت اجتماعها يوم امس كما سيكون هناك تدريب على (البوديوم) لجميع المشاركين, يعقد الاجتماع النهائي يوم غد يليه حفل افتتاح البطولة وستبدأ المباريات الرسمية صباح يوم الاحد المقبل وتقام النهائيات في الثاني والثالث من الشهر المقبل.

وسيعود الوفد الى عمان مساء يوم الجمعة المقبل وتعتبر هذه المشاركة احدى المراحل المهمة في اعداد المنتخب الوطني الذي من المقرر ان يشارك في الالعاب الآسيوية في الدوحة, كما سيغيب عن المشاركة اللاعب طارق ابوعياد بسبب اصابة بسيطة في قدمه تعرض لها خلال مشاركته الاخيرة في بطولة قبرص الدولية.

التعليق