كانافارو يتطلع للعب مع ريال مدريد

تم نشره في الأحد 23 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً
  • كانافارو يتطلع للعب مع ريال مدريد

لاعبون تحت المجهر
 

مدن - قال فابيو كانافارو كابتن المنتخب الإيطالي الفائز بكأس العالم لكرة القدم إنه يتطلع للتحدي الجديد بمساعدة ريال مدريد الاسباني لكرة القدم للعودة إلى الفوز ببطولات الموسم المقبل.

وقال كانافارو لصحيفة ماركا الرياضية اليومية في عدد يوم امس السبت "لا أفهم كيف لم يفز فريق كبير مثل ريال مدريد بلقب كل هذه المدة الطويلة (ثلاث سنوات)".

"إنه أكبر وأفضل فريق وسنعود للفوز. لقد وقعت للنادي للفوز ببطولات ولمساعدة ريال مدريد في أن يصبح فريقا أكبر."

وكان ريال مدريد قال يوم الأربعاء إنه توصل لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي بضم الظهير كانافارو البالغ من العمر 32 عاما وزميله في الفريق البرازيلي ايمرسون.

وتابع كانافارو "ريال مدريد من نوعية الأندية المتوقع أن تفوز بكل مباراة تلعبها."

وسينضم كانافارو في ريال مدريد لمديره الفني السابق في يوفنتوس فابيو كابيلو الذي وقع لتدريب ريال مدريد في وقت سابق من الشهر الحالي.

وقال كانافارو عن كابيلو "يتمتع بالخبرة ويعرف كيف يحول فريقا إلى بطل. من الجيد أنه يدربنا ولكن علينا أن نعمل بجدية لأن الأمر لن يكون سهلا."

التضامن القطري ينهي اجراءات انتقال قصي منير

 انهت ادارة نادي التضامن القطري اجراءات التعاقد مع صانع العاب المنتخب العراقي لكرة القدم قصي منير لموسم واحد.

وتوجه قصي منير الذي دافع عن الوان الحزم السعودي في الموسم الماضي، يوم امس السبت من العاصمة الاردنية عمان الى الدوحة للتوقيع على العقد الذي لم تكشف تفاصيله.

وقال منير لفرانس برس "ساوقع على العقد خلال يومين لارتدي فانيلة التضامن في الموسم الجديد".

واضاف "اطمح الى ان اتغلب على الاصابة الاخيرة واقدم مستوى طيبا مع التضامن عرفانا بالثقة التي منحها لي رغم اصابتي".

وكان منير تعرض لاصابة في غضروف الركبة اليسرى خلال مباراة منتخب بلاده الودية مع سوريا منتصف الشهر الجاري في دمشق خضع على اثرها لعملية جراحية في احد المستشفيات الاردنية قبل ثلاثة ايام.

الايرلندي داف الى نيوكاسل

 أعلن نادي نيوكاسل الانكليزي يوم امس الاول الجمعة على موقعه على شبكة الانترنت ان لاعب وسط تشلسي بطل الدوري ومنتخب ايرلندا لكرة القدم داميان داف في طريقه الى الانضمام الى صفوف النادي في حال نجحت الاختبارات الطبية التي سيخضع لها.

وقال النادي في بيان له "يسر الجهاز الفني لنيوكاسل ان يعلن بان العقود بين تشلسي ونيوكاسل وقعت من أجل ضم لاعب وسط الاول داميان داف"، مضيفا ان "اللاعب الذي وافق على بنود العقد يخضع حاليا الى الفحوص الطبية".

وبلغت قيمة صفقة ضم داف (30 عاما) 10 ملايين جنيه استرليني (نحو 14 مليون يورو).

وكان ليفربول وتوتنهام يرغبان بدورهما في التعاقد مع داف، بيد ان تشلسي رفض التخلي عنه لمصلحة جاره توتنهام مقابل 7 ملايين جنيه استرليني.

وانضم داف الى تشلسي عام 2003 قادما من بلاكبيرن روفرز مقابل 17 مليون جنيه استرليني بيد ان مركزه كلاعب اساسي في صفوف الفريق اللندني مهدد بعدما تعاقد الاخير مع صانع العاب منتخب المانيا وبايرن ميونيخ ميكايل بالاك.

التعليق