هنيدي يرزق بطفل ثالث ويسميه "أحمد" ويعتبره "وش الخير"

تم نشره في الخميس 20 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً

 

القاهرة- رزق الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي أول من أمس بطفله الثالث وأطلق عليه اسم "أحمد" وطلب من الجميع أن يلقبوه باسم"أبو أحمد" بدلا من اسمه الشائع "هنيدي".

والمولود الجديد هو الثالث لهنيدي بعد ابنتيه فريدة وفاطمة وتأتي ولادته قبل أسبوع واحد فقط من طرح فيلمه السينمائي الجديد "وش إجرام" بطولة لبلبة وبشرى وتأليف بلال فضل وإخراج وائل احسان بدور العرض المصرية.

وقال هنيدي لوكالة الانباء الالمانية إن المولود الجديد أحمد سيكون "وش الخير" عليه وعلى فيلمه "وش إجرام" وأن ولادته في هذا التوقيت بالذات "بشرى جيدة" وإن كان ذلك التوقيت سيحرمه من التواجد كثيرا معه في الفترة الاولى بسبب انشغاله بالدعاية لفيلمه الامر الذي يتطلب السفر كثيرا لحضور عروضه الاولى في أماكن مختلفة.

وأضاف أنه سعيد بالطبع بكون المولود ذكرا باعتبار أن لديه ابنتين وإن كان طيلة الفترة الماضية يدعو الله أن يرزقه البنت الثالثة لكن الولد بالتأكيد "عزوة .. وربنا يجعله من الصالحين".

ومثلما هي عادته قال هنيدي ضاحكا إنه لن يتخلى عن حلمه في إنجاب البنت الثالثة لانه يحب أن يكون لديه ثلاث بنات وأن المولود المقبل إن لم يكن بنتا فسيعمل على إنجاب الخامس من دون الالتفات لحملات تنظيم الاسرة.

التعليق