شباب الحسين يسعى لضم اسماعيل والحسين يفاوض حيدر

تم نشره في الأربعاء 19 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً
  • شباب الحسين يسعى لضم اسماعيل والحسين يفاوض حيدر

اخبار النجوم
 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

شباب الحسين يقترب من ضم المصري اسماعيل

اقترب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم من ضم اللاعب المصري محمود اسماعيل ليلعب في صفوف الفريق كمحترف في الموسم الحالي الذي يطمح خلاله الفريق للصعود الى مصاف اندية الدرجة الاولى.

وقطعت المفاوضات شوطا طويلا بين الطرفين، حيث توصل النادي والمحترف المصري الى اتفاق مبدئي خاصة فيما يتعلق بالامور المادية، وذلك في الاتصال الهاتفي الذي جرى بينهما امس الاول.

وينتظر ان يلتحق لاعب فريق الالمنيوم السابق بتدريبات الفريق اعتبارا من الاسبوع المقبل في حال انتهى الطرفان من جميع الاجراءات.

وكانت مفاوضات شباب الحسين مع اللاعب السوري علي نصار قد وصلت الى طريق مسدود، بعدما وقع اللاعب على كشوفات فريق نادي تشرين السوري، الامر الذي دفع الادارة للبحث عن بديل في مصر فكان التوجه صوب محمود اسماعيل.

الحسين يفاوض العراقي عبد الرزاق

اجرت ادارة نادي الحسين اربد والجهاز الفني لفريق كرة القدم خلال الايام القليلة الماضية، مفاوضات مع لاعب فريق نادي الطلبة العراقي حيدر عبد الرزاق الموجود حاليا في العاصمة العراقية بغداد.

وبحسب معلومات " الغد" فان الطرفين لم يتوصلا حتى الان الى اتفاق نهائي بسبب مغالاة اللاعب العراقي بالطلبات المادية، الامر الذي دفع المدرب العراقي صباح الاسدي الى تكرار المحاولات من اجل اقناع عبد الرزاق بتخفيض مطالبه، وبالتالي القدوم للعب في صفوف الفريق.

من جهة اخرى يدرس الفريق ايضا اجراء مفاوضات مع اللاعب مهند ناصر لاعب فريق الزرواء العراقي والذي رشحه الجهاز الفني، ولم تجر حتى الان أي اتصالات مع اللاعب بانتظار الايام المقبلة.

جسام يهدد بمعاقبة ابو طعيمة ويوسف

هدد مدرب فريق نادي اليرموك العراقي ثائر جسام بمعاقبة لاعبي فريقه الكروي لاعب الوسط اسامة ابو طعيمة، وحارس المرمى اسامة يوسف بعد نيل كل واحد منهما انذارين في مباراة الفريق الاولى امام فريق اتحاد الرمثا في بطولة درع الاتحاد.

ومن المنتظر ان يناقش جسام آلية العقوبة في اول اجتماع له مع ادارة النادي، حيث يتوقع ان يلجأ الى العقوبة المالية بدلا من الايقاف اوالحرمان.

يذكر ان الجهاز الفني لليرموك يهدف من وراء هذا الاجراء الى تقويم سلوك لاعبيه داخل الملعب تطبيقا لنهج الادارة التي تحرص دوما، وفي كل مناسبة على التأكيد على الاخلاق الرياضية والسلوك الحسن.

كفرسوم يطوي صفحة الخلاف مع 4 من لاعبيه

عاد اللاعبون عبدالله عبيدات ومحمد حابس ومحمد عبدالكريم وفادي عبيدات للانتظام في تدريبات فريق نادي كفرسوم لكرة القدم، وذلك بعد غياب عن مباريات الفريق الاخيرة في الدرع ودوري الدرجة الاولى على خلفية اشكالات مع الادارة السابقة منعتهم من مواصلة التمارين.

وشارك اللاعبون الاربعة في التدريب الاخير الذي جرى بقيادة المدرب السوري فواز مندو الذي سيسعى الى اخضاع اللاعبين الى برنامج تدريبي يهدف الى رفع لياقتهم.

وكان عبد الله قد غاب بسبب خلافات مالية مع النادي، فيما سبق لحابس وان اعلن اعتزاله اللعب،اما فادي وعبدالكريم فقد توصلا الى اتفاق مع الادارة لحل مشاكلهما مع الفريق.

الحسنات في القفص الذهبي السبت

سيضطر لاعب فريق نادي البقعة لكرة القدم عثمان الحسنات التغيب عن تدريبات فريقه لمدة اسبوعين وذلك بسبب استعداده للاحتفال بزفافه يوم السبت المقبل.

وانشغل اللاعب خلال الايام الماضية بتوزيع رقاع الدعوة على الاصدقاء، خاصة في الوسط الرياضي الذين يتوقع ان يتواجدوا بكثرة في هذه المناسبة.

يذكر ان الحسنات انتقل حديثا لصفوف فريق البقعة قادما من فريق شباب الاردن.

كواليس النجوم

* لاعب ممتاز اشتكى عقب نهاية مباراة فريقه الاخيرة التي انتهت بالفوز من تخلي الادارة عن وعودها بصرف مكافآت مالية للاعبين عقب كل فوز يحققه الفريق...اللاعب اتهم الادارة بالكذب وتمنى عليها تغيير اسلوبها في التعامل مع اللاعبين..!!

* بعد ان ضاق ذرعا باداء زميله المحترف اتهم لاعب محلي مدرب فريقه بالتعاطف مع المحترف وتسهيل مهمة تعاقده مع الفريق رغم انه لايستحق ان يكون اساسيا في المباريات... اللاعب تساءل عن سر اهتمام هذا المدرب باللاعب وتمنى على جماهير النادي ان تثير هذا الموضوع..!!

* واخيرا نجح لاعب ممتاز في مخططاته عندما حصل على المبلغ المالي الذي طلبه قبل الموافقة على الانخراط في التدريبات، اللاعب سيتسلم المبلغ قريبا بعد ان وعدته الادارة بذلك مقابل العودة للتدريبات التي غاب عنها منذ انطلاق منافسات الموسم الكروي الحالي ..!!

التعليق