الجوهري يطمئن على جاهزية النجوم ويحدد ملامح التشكيلة

تم نشره في الثلاثاء 18 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً
  • الجوهري يطمئن على جاهزية النجوم ويحدد ملامح التشكيلة

تأجيل اللقاء الودي أمام العراق إلى الجمعة

تيسير محمود العميري

عمان - تقرر تأجيل اللقاء الودي بين منتخبنا الوطني لكرة القدم ونظيره العراقي والتي كانت مقررة يوم غد، لتقام في الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد عمان الدولي، وجاء التأجيل بسبب ظروف اختطاف رئيس اللجنة الاولمبية احمد السامرائي في بغداد، وفي سياق تضامن اعضاء المنتخب العراقي مع رئيس لجنتهم، حيث جرى التنسيق بين اتحاد الكرة والبعثة العراقية وتفهم هذا الظرف الانساني واثره على لاعبي المنتخب العراقي.

منتخبنا يواصل تدريباته

ودخل منتخبنا الوطني لكرة القدم بعد ظهر امس في معسكر تدريبي مغلق استعدادا للمباراة الودية امام المنتخب العراقي يوم الجمعة المقبل، تأهبا لملاقاة المنتخب الاماراتي يوم السادس عشر من شهر آب/ اغسطس المقبل، في اطار مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية.

وأجرى منتخبنا الوطني تدريبا صباح امس على ستاد عمان قاده المدير الفني للمنتخب محمود الجوهري، الذي اكد في رده على استفسارات"الغد" بأن مران الامس اشتمل بعد عملية الاحماء على جزء تكتيكي من خلال تقسيمة لمدة عشرين دقيقة تم فيها تنفيذ العديد من الجمل الهجومية والدفاعية.

وأشار الجوهري الى انه وضع الرتوش الأخيرة على التشكيلة التي ستخوض مباراة الجمعة المقبل الودية، ويبدو ان الأسماء المرشحة للعب هي: فيصل ابراهيم وبشار بني ياسين وعلاء مطالقة وباسم فتحي وقصي ابو عالية وحسن عبدالفتاح وعامر ذيب ورأفت علي وامجد الشعيبي ومؤيد ابو كشك ومؤيد سليم واحمد هايل وسراج التل.

وأضاف بأن عددا من الوجوه الجديدة في المنتخب مثل حازم جودت وشادي ابو هشهش ووسيم البزور ومصعب الرفاعي قد تشارك في مراحل معينة من زمن المباراة التي لن يزيد عدد التبديلات فيها عن خمسة لاعبين، مؤكدا عودة ساهر حجاوي الى التدريبات يوم السبت المقبل، بعد ان يتشافى من آلام الاصابة في العضلة الضامة، فيما لم يتخذ بعد قرارا بشأن المحترف مراد عوض الله الذي ابدى ظهورا فنيا طيبا.

وفي ضوء ذلك فإن الجوهري يعتمد بشكل اساسي على النجوم اصحاب الخبرة والتي شاركت مرارا مع المنتخب في السنوات الثلاث الماضية، واللاعب الوحيد الذي كان سيحجز مكانه في التشكيلة الاساسية هو المهاجم ثائر البواب الذي باءت محاولات استقطابه بالفشل.

ويمضي فكري صالح مدرب حراس المرمى في تهيئة الحراس عامر شفيع واحمد عبدالستار ولؤي العمايرة ومحمد الزعبي، وان كان حتى اللحظة لم يقرر رسميا اي الحراس الاربعة سيشارك في لقاء الجمعة.

 (تصوير: امجد الطويل)

التعليق