السوري رأفت يلتحق بشباب الأردن اليوم وشباب الحسين يفاوض نصار والزبون يشتكي!

تم نشره في الاثنين 17 تموز / يوليو 2006. 09:00 صباحاً
  • السوري رأفت يلتحق بشباب الأردن اليوم وشباب الحسين يفاوض نصار والزبون يشتكي!

أخبار النجوم
 

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفلضين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

محترف شباب الأردن يصل اليوم

يصل الى عمان اليوم الاثنين المحترف السوري في صفوف فريق نادي شباب الاردن رأفت محمد الذي تعاقد معه النادي قبل حوالي 3 اسابيع، وسيلتحق رأفت فور وصوله بتدريبات الفريق الذي يخوض حاليا وجبتين تدريبيتين صباحية ومسائية بقيادة المدير الفني نزار محروس الذي باشر هو ايضا عمله قبل حوالي اسبوعين بعد عودته من بلاده.

ويأتي التحاق المحترف السوري بتدريبات شباب الاردن عقب مشاركته مساء امس الاول مباراة منتخب بلاده امام المنتخب العراقي في اللقاء الدولي والودي الذي اقيم في دمشق وانتهى لمصلحة العراق 3/1.

وسيشارك رأفت فريقه الجديد في بطولة دمشق الدولية التي ستنطلق في سورية اعتبارا من مطلع الشهر المقبل.

شباب الحسين يفاوض السوري نصار

ينتظر ان يكون قد غادر عمان مساء امس متوجها الى العاصمة السورية دمشق نائب رئيس نادي شباب الحسين احمد العامر وعضو الادارة فارس حمودة، وذلك من اجل مفاوضة المهاجم السوري علي نصار الذي يسعى النادي لضمه من اجل تعزيز قدرات الفريق خلال منافسات دوري اندية الدرجة الاولى.

وتأتي المفاوضات مع اللاعب السوري بناء على ترتيب الجهاز الفني بقيادة اسامة قاسم الذي شاهد اللاعب خلال مباريات الفريق الودية اثناء المعسكر التدريبي، الذي اقامه الفريق في سورية قبل انطلاق دوري المظاليم.

وكانت ادارة النادي قد اقدمت على هذه الخطوة بعد تعثر استقدام المحترف الفلسطيني تيسير عامر نتيجة الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في ظل العدوان الاسرائيلي على الاراضي المحتلة.

من جهة اخرى قامت ادارة النادي امس بصرف مكافآت فوز شباب الحسين على البادية الاسبوع الماضي، كما وافقت الادارة على لائحة المكافآت التي وضعها الجهاز الفني، والتي تتصاعد قيمتها تدريجيا حتى بلوغ الاضواء.

مطالقة وحمارشة وابو عالية افضل اللاعبين

اختار فريق شباب الحسين لاعبيه علاء مطالقة وغانم حمارشة واحمد ابو عالية كأفضل لاعبين خلال مباراة الفريق الاولى امام فريق البادية في دوري اندية الدرجة الاولى، حيث ستخصص لهم الادارة مكافأة مالية ضمن سياسة النادي التي خصصت جوائز مماثلة لأفضل 3 لاعبين في كل مباراة.

الزبون مستاء من اللعب في الكرك؟

عبر لاعب فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم انس الزبون عن استيائه من الهتافات التي اطلقها نفر من جمهور الكرك اثناء مباراة فريقه يوم الجمعة الماضية امام فريق ذات راس ضمن منافسات درع الاتحاد.

وتساءل اللاعب امام ادارة ناديه عن سر هذا التصرف الذي تكرر مؤخرا اثناء لعب الفريق على ملعب الكرك، الامر الذي وضعه في حيرة من امره خاصة وانه يكن كل التقدير والاحترام لجمهور الكرك الذي طالما سانده اثناء مشاركته في صفوف المنتخب الوطني.

وتمنى الزبون ان تتلاشى هذه الظاهرة قريبا، متمنيا لجمهور الكرك التوفيق في مواصلة مسيرته في دعم رياضة الجنوب خاصة والرياضة الاردنية عامة.

وكان الزبون قد تعرض لهتافات مسيئة اثناء مباراة فريقه يوم الجمعة الماضي في حادثة باتت تتكرر كلما لعب الحسين اربد في الكرك!

300 دينار مكافأة للاعبي الجزيرة في المنتخب

منحت لائحة"الثواب والعقاب" التي اقرها نادي الجزيرة اول من امس للاعبي فريق النادي بكرة القدم لاعبي النادي الذين يلعبون في صفوف المنتخب مبلغ 300 دينار كمكافأة شهرية اثناء مشاركة الفريق في المنافسات.

وبموجب اللائحة التي تم تلاوتها على اللاعبين فإن اللاعبين قسموا الى ثلاثة فئات(ا،ب،ج)، حيث تضم فئة أ لاعبي المنتخب والذين يحصلون على 300 دينار شهريا، اما فئة ب فتحصل على 200 دينار شهريا، فيما يحصل اللاعبون القاطنون خارج العاصمة عمان على 300 دينار اضافة الى 5 دنانير مواصلات.

وحددت اللائحة 5 دنانير يوميا للاعبين في حال السفر خارج البلاد "مياومات"، فيما تبلغ قيمة مكافأة الفوز على العربي في بطولة الدرع 100 دينار، وفي حال التأهل تتضاعف الى 150 دينارا، ومن ثم 175، حتى تصل الى المباراة النهائية التي تكون مكافأة الفوز فيها مجموع ما اخذه الفريق خلال المباريات السابقة.

وعلى صعيد العقوبات فإن اللائحة اقرت حسم 5 دنانير من كل لاعب يغيب بعذر، و10 دنانير للاعب الذي يغيب بدون عذر، في حال تكررت الغيابات فإن عقوبات رادعة ستكون بانتظار المخالفين، ولم تنس اللائحة معاقبة كل لاعب يدلي بتصريحات اعلامية تسيء للنادي وللفريق.

يذكر ان فريق الجزيرة يضم لاعبين في صفوف المنتخب الوطني وهما احمد هايل وبشار بني ياسين.

عدس لازال ينتظر الرد !

لازال اداري فريق نادي الجزيرة السابق عامر عدس ينتظر رد ادارة ناديه على الطلب الذي تقدم به الاسبوع الماضي، والقاضي بإبداء الرغبة بمقابلة الادارة لمناقشة اسباب قيام النادي بحرمانه لمدة عام كامل على خلفية تخسير الفريق امام اليرموك في الدوري الماضي حيث اتهم عدس بالتقصير في احصاء انذارات اللاعبين.

وبحسب المعلومات الواردة من النادي فإن دراسة الطلب المقدم رسميا من اللاعب لم يتم النظر به حتى الان بسبب انشغال النادي بمشروع الشركة التي ستقوم برعاية نشاطات النادي خلال السنوات الخمس المقبلة.

يذكر ان هناك معلومات تشير الى ان البعض اعترض على عقوبة عدس بحجة ان الاداري ليس الوحيد الذي يتحمل هذا الخطأ.

مصالحة بين كفرسوم واللاعب عبيدات

قامت الهيئة المؤقتة لنادي كفرسوم اول من امس برئاسة فيصل عبيدات بزيارة الى لاعب فريق الكرة في النادي عبدالله عبيدات الذي يغيب عن الملاعب منذ فترة بسبب خلاف بينه وبين الادارة السابقة.

وهدفت زيارة المصالحة الى اقناع اللاعب بالعودة الى صفوف الفريق الذي يحتاج الى جهوده في منافسات دوري الدرجة الاولى بحثا عن العودة لمصاف اندية الدرجة الممتازة..

وخرج الطرفان في نهاية الاجتماع الى اتفاق يقضي بعودة اللاعب قريبا الى الفريق مقابل تلبية شروطه. يشار الى ان عبدالله عبيدات مشغول حاليا بالتحضير لحفل زفافه الذي يصادف يوم 28 الشهر الجاري.

كواليس النجوم

- مصادر في احد الاندية الممتازة بدأت تكشف المبالغ المالية التي جناها اداري هذا النادي جراء اقامة الفريق لمعسكر خارجي الموسم الماضي، الارباح هذه جاءت نتيجة اصرار الاداري على الحجز في فندق معين لمعرفته بأحد القائمين عليه رغم العروض الارخص التي عرضت على النادي والتي اصر هذا الاداري على رفضها وقام بمحاولات لإخفائها.

- لاعب سابق تحول حاليا الى اداري في ناد ممتاز يحاول دوما تشويه صورة الاعلام بسبب تناوله للحقائق التي تفضح بعضا من ممارساته والاخطاء التي يرتكبها في ادارة فريق الكرة.

التعليق