اجتماع برلمان شباب الطفيلة

تم نشره في الاثنين 17 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً

محمد الزرقان

الطفيلة - عقد يوم امس الاول في مكتب البرلمان بمديرية شباب الطفيلة اجتماعا لبرلمان الشباب بالمحافظة ترأسه رئيس البرلمان وائل الجرايشة اجتمع خلاله برؤساء اللجان لتحديد خطة وآلية مستقبلية لكل لجنة والتي طلب منهم في الاجتماع السابق، وكان اهم ما تقدم به رؤوساء اللجان زيارات مكتبية الى المسؤولين في المحافظة بالاضافة الى الزيارات الميدانية، كما تقدم رئيس لجنة الشباب والتعليم احمد القطاطشة مشروع لقاء بين اعضاء البرلمان ومدير التربية والتعليم محمد التميمي والذي سيتم خلال الاسبوعين القادمين.

وطرح رؤساء اللجان العديد من المشاريع التي سيتم دراستها مع اصحاب القرار في المحافظة الذين يحجمون عن التعامل مع البرلمان في بعض الاحيان على حد قول رئيس البرلمان الجرايشة، الذي لفت الى عتب على المسؤولين لعدم دعوتهم لحضور اللقاء الوزاري الذي جمعهم بأبناء المحافظة.

من جهة اخرى انضم للبرلمان العديد من البارزين في النشاطات الشبابية داخل المحافظة منهم عقبة الشاقرين وعدي العمارية وسلمان البدور وتامر الجفوت واحمد القرعان.

الجرايشة اكد على اهمية مشاركتهم لخدمة المحافظة الهاشمية والوطن داعيا الى انخراط الشباب في نشاطات المحافظة لتعزيز روح الانتماء والولاء للوطن والقيادة الهاشمية والتي تنمي الثقافة الديمقراطية المسؤولة.

اختتام معسكر شباب بصيرا

اختتم في مركز شباب بصيرا يوم امس الاول معسكر الحسين للعمل والبناء الذي اقامه المركز لاعضائه من فئة 13-15 بمشاركة (50) مشاركا ضمن محور الشباب والحقوق المدنية والمواطنة، اشتمل المعسكر على محاضرتين عن حقوق المواطنة لفايز السفاسفة مدير مدرسة بصيرا الثانوية ودور الشباب في خدمة الوطن ورفعته للدكتور احمد عطية السعودي وحملة نظافة داخل بلدة بصيرا ومسابقات ثقافية وقام المشاركون برحلة الى محمية ضانا، واشرف على المعسكر عبدالله السعودي وهاشم السفاسفة ورأفت الحمران.

التعليق