الاتحاد العربي قد يسائل اتحاد السلة بسبب التخلف عن بطولة الشباب

تم نشره في الخميس 13 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً

دمشق- الغد- ذكرت الصحف السورية الصادرة امس أن اللجنة الفنية التابعة للاتحاد العربي لكرة السلة أبدت امتعاضها من تخلف الأردن عن المشاركة قبل ساعات من الاجتماع الفني للبطولة العربية الثانية عشرة بكرة السلة للشباب تحت 19 سنة والتي انطلقت في مدينة حمص السورية وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الحالي بمشاركة نخبة من المنتخبات العربية.

وقالت صحيفة تشرين "ان منتخبي الأردن وفلسطين تخلفا عن المشاركة بعد تثبيتها وسينظر الاتحاد العربي فيما بعد بالأمر علماً أن الاعتذار جاء قبل يومين من بدء البطولة"، علما ان الجميع في الاتحاد العربي يلتمس العذر للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بسبب الاوضاع الصعبة التي يعيشها الاشقاء في ظل الاجرام الاسرائيلي الذي تشهده الاراضي المحتلة ولا سيما قطاع غزة.

هذا وقسمت المنتخبات المشاركة في بطولة الشباب على مجموعتين ضمت الاولى السعودية ولبنان والكويت والامارات والمغرب وليبيا، وضمت الثانية سورية والبحرين والعراق وقطر واليمن.

ومن جهة ثانية ستقام على هامش البطولة دورة المدربين الدولية بإشراف الاتحاد العربي لكرة السلة بمشاركة 150 مدرباً يحاضر فيها المدرب الايطالي بلازوني وتتضمن الدورة محاضرات نظرية وعملية.

التعليق