الفيصلي يثبت نمر ويستغني عن أركان وبطاقة الفلسطيني عامر لم تصل!

تم نشره في الخميس 13 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً
  • الفيصلي يثبت نمر ويستغني عن أركان وبطاقة الفلسطيني عامر لم تصل!

أخبار النجوم

 خالد الخطاطبة

عمان -  نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الفيصلي يثبت نمر ويستغني عن أركان

ثبت النادي الفيصلي اللاعب خالد نمر في صفوف فريقه الكروي بعد ان سجله رسميا في سجلات اتحاد الكرة قبل انتهاء عملية القيد، الامر الذي يعني انه لن يكون بمقدور اللاعب الانتقال الى ناد اخر بسبب اغلاق باب القيد بانتظار فترة القيد الثانية التي ستكون خلال شهر كانون الثاني/ يناير المقبل.

وجاء اعادة تسجيل نمر عقب فشل مفاوضاته باللعب في صفوف فريق نادي البقعة الذي اشترى اللاعب ضمن صفقة بيع لاعبه مؤيد ابو كشك للفيصلي، الا ان نمر رفض التوقيع على الكشوفات البقعاوية بسبب عدم تلبية طلباته المالية.

 وكان ناديا الجزيرة والبقعة قد فاوضا خالد نمر للعب في صفوفهما، الا ان تلك المفاوضات وصلت الى طريق مسدود نتيجة اصرار اللاعب على الحصول على مبلغ 15 الف دينار، الامر الذي دفع الفيصلي الى اعادة قيده.

وفيما يتعلق بالمحترف العراقي اركان نجيب فلم يقم الفيصلي بتسجيله في كشوفاته، الامر الذي دفع اللاعب العراقي للبدء بالبحث عن فرصة احتراف جديدة سواء في الاردن او خارجه.

وفي معرض رده على استفسارات" الغد" اشاد نجيب بالفترة التي لعبها في الفيصلي، متمنيا ان يحصل على فرصة احتراف مناسبة في الايام المقبلة.

الاحتلال يؤخر وصول بطاقة المحترف الفلسطيني

ساهمت الاحداث الاخيرة التي تعيشها مدينة غزة الفلسطينية نتيجة الاحتلال الاسرائيلي في تأخير وصول المحترف الفلسطيني تيسير عامر الى فريق نادي شباب الحسين الذي استهل امس الاول مشواره بدوري الدرجة الاولى بفوز على فريق البادية، كما ساهمت تلك الاحداث في تأخير وصول بطاقة انتقال اللاعب الدولية الموجودة حاليا في غزة،

وتجري محاولات من جانب فريق شباب الحسين لتأمين وصول البطاقة خلال الساعات المقبلة.

غياب أبو جعفر أمام البادية جاء احترازيا!

تساءلت جماهير نادي شباب الحسين عن سر جلوس لاعب فريقها الكروي صلاح ابو جعفر على المدرجات، اثناء مباراة الفريق امام البادية يوم اول من امس رغم انتظامه في التدريبات، وبحسب المعلومات المتوفره فإن غياب ابو جعفر جاء لأسباب احترازية خوفا من اشراك لاعب لم يتم التأكد من حرمانه اتحاديا ام لا!

وبدأت القصة عندما قامت ادارة النادي قبل فترة طويلة بحرمان اللاعب لمدة عام كامل، ولان مدة العقوبة لم تنته بعد، تخوفت الادارة من ان يكون النادي قد رفع العقوبة الى اتحاد الكرة، الامر الذي دفع النادي الى عدم اشراكه في المباراة كإجراء وقائي.

كواليس النجوم

- لاعب سابق عرف بأخلاقه وتألقه مع المنتخب الوطني اقترب من تحديد موعد لمباراة اعتزاله التي يسعى اللاعب لإخراجها بالشكل الذي يليق بإنجازاته مع الكرة الاردنية سواء مع النادي او المنتخب.

- رئيس نادي الجزيرة سمير منصور حضر اول من امس تدريب فريقه الذي جرى على ملعب البولو، فكانت الفرصة مناسبة لعدد من اللاعبين للوقوف معه لدقائق لشرح بعض المشاكل التي يواجهونها مستثمرين حرص الادارة في هذا العام على توفير كافة متطلباتهم بحثا عن الانجاز.

- اداري احد الاندية يحاول الترويج من خلال وسائل الاعلام ان جميع لاعبيه منتظمين في التدريبات في ظل المدرب الجديد للفريق، ولكن في الحقيقة هناك 6 لاعبين من الفريق الاول منتظمون في التدريبات...!!

التعليق