استقبال أسطوري لنجوم "الآزوري" في روما

تم نشره في الثلاثاء 11 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً
  • استقبال أسطوري لنجوم "الآزوري" في روما

روما - تخطط إيطاليا للقيام بمراسم استقبال أسطورية لبعثة المنتخب الايطالي لكرة القدم التي عدت مساء امس إلى روما حاملة معها كأس العالم الذهبي الذي فازت به عقب تغلبها على المنتخب الفرنسي في المباراة التي أقيمت مساء أول من أمس الاحد في العاصمة الالمانية برلين.

وصلت بعثة المنتخب إلى مطار براتيكا دي ماري العسكري بروما في وقت مبكر من مساء امس الاثنين قبل التوجه إلى مقر رئيس الوزراء الايطالي رومانو برودي الذي يرغب في تهنئتهم شخصيا بالفوز الكبير.

وجاب اللاعبون أنحاء روما في حافلتين مفتوحتين حتى يصلوا إلى منطقة سيركوس ماكسيموس التاريخية العريقة التي اكتظت مساء اول من امس بنحو 200 ألف متفرج تابعوا المباراة النهائية عبر ثلاث شاشات عرض ضخمة.

ومن المقرر إقامة احتفالية كبرى تمتد حتى وقت متأخر ويحضرها عمدة روما فالتر فيلتروني ومئات الالاف من المشجعين في نفس المنطقة التي شهدت اول من امس مشاعر فرحة المشجعين الذين تابعوا المباراة بشغف شديد.

وكانت بعثة المنتخب الايطالي قد عادت في وقت مبكر من صباح امس الاثنين إلى مقر إقامتها بمدينة دويسبورغ الالمانية عقب فوزهم بلقب بطل كأس العالم، واستقل اللاعبون الطائرة من برلين إلى دوسلدورف ثم انتقلوا بعد ذلك إلى الفندق الذي يقيمون به بمدينة دويسبورغ، ورغم أن بعثة المنتخب وصلت الفندق في وقت مبكر من الصباح إلا أن ما يزيد عن 3 آلاف من المشجعين الايطاليين حرصوا على التواجد أمام الفندق لاستقبال فريقهم الفائز وهم يلوحون بالاعلام الايطالية ويغنون ويدقون الطبول ويرددون العبارات الحماسية ابتهاجا بالفوز.

التعليق