عطاري تنال برونزية جديدة للأردن في بطولة اليونان للكراتيه

تم نشره في الاثنين 10 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً
  • عطاري تنال برونزية جديدة للأردن في بطولة اليونان للكراتيه

الفاعوري وأبو العظام يشيدان بالإنجاز 

عمان- الغد - أضافت اللاعبة نور عطاري برونزية جديدة للأردن في الكاتا الفردي للسيدات في ختام بطولة كوبي اوساكا الدولية التي تقام في اليونان، ومع ختام البطولة يكون منتخبنا الوطني قد نال ذهبيتين في القتال بواسطة فريق الكاتا الجماعي وذهبية عاصم أبو جاموس لفئة الشباب لسن تحت 21 عاما، وثلاث فضيات بواسطة عاصم أبو جاموس لوزن تحت 70 كغم، ونور عطاري لوزن تحت 53 كغم، وعامر أبو عفيفة بوزن فوق 80 كغم، وخمس برونزيات عن طريق فريق القتال الجماعي للسيدات، ومعتصم خير بوزن تحت 80 كغم، وشادي النجار بوزن تحت 65 كغم، ومحمد أبو حديد بوزن تحت 60 كغم.

وقال معين الفاعوري رئيس اتحاد الكراتيه: أن الهدف من المشاركة في بطولة كوبي اوساكا قد تحقق، وعرفنا قدرات اللاعبين ومستوياتهم الأمر الذي وضعنا على الطريق الصحيح، وسنقوم بوضع الخطة المناسبة فورا لإعداد لاعبينا للأسياد، وأشاد بالمستوى الفني المتطور الذي ظهر به منتخبنا الوطني الذي شارك بكافة نزالات البطولة التي كانت من أقوى البطولات التي يشارك بها منتخبنا الوطني، وهذا يعطينا دافعا كبيرا للمشاركات المقبلة، إلى جانب أنها بطولة استعدادية مثالية لبطولة الشرق الأوسط التي ستقام في عمان خلال ايلول/ سبتمبر المقبل.

وأضاف الفاعوري أن هذه الإنجازات قد تحققت بفضل التزام اللاعبين بالتدريب وخاصة خلال المعسكر الداخلي الذي إقامه الاتحاد بإشراف الخبير الياباني كاسويا.

وقال إبراهيم أبو العظام مدرب منتخبنا الوطني أن كافة لاعبينا قاموا بواجبهم على الوجه الأكمل وكانوا على قدر المسؤولية، ونحن فخورون بالإنجازات التي تعتبر هي الأساس الذي سننطلق منه إلى بقية البطولات وأبرزها المشاركة في الأسياد التي تقام في قطر خلال كانون الأول/ ديسمبر المقبل، وبطولة الشرق الأوسط التي ستقام في عمان خلال أيلول/ سبتمبر المقبل.

ومن ثمار المشاركة في البطولة هو نجاح عدد من حكامنا بدورة التحكيم الدولية التي أقيمت على هامش البطولة والتي نال فيها رئيس الوفد والاتحاد معين الفاعوري درجة حكم أول من الدرجة الأولى، وإبراهيم أبو العظام درجة حكم درجة أولى، بينما نال شادي النجار درجة قاض من الدرجة الأولى.

ويعود الوفد الى عمان في الساعة السابعة من مساء اليوم، والذي سينال استقبالا حافلا من اعضاء الاتحاد والمراكز التابعة لاتحاد اللعبة واهالي اللاعبين.

التعليق