عضيبات يزور ناديي الجيل وشباب الحسين

تم نشره في الأربعاء 5 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً
  • عضيبات يزور ناديي الجيل وشباب الحسين

عمان- الغد- سجل رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات تقديره للدور الذي ينهض به نادي شباب الحسين في رفد الفرق والمنتخبات الوطنية بالعناصر الواعدة في مختلف الألعاب الرياضية، داعياً إدارة النادي الى تجاوز الماضي، وتداعيات الخلاف مع اتحاد الكرة، والبدء في مرحلة جديدة من العمل، لما فيه مصلحة الحركتين الرياضية والشبابية.

عضيبات أكد خلال زيارته التي قام بها أول من أمس لمقر النادي؛ أن نجاح الأندية من نجاح المجلس الأعلى للشباب، وترجمة للدور الذي يقوم به. لذا فإن المجلس لن يبخل عن دعم الأندية وفق أسس محددة ترتبط بمدى ما تحققه من انجاز، وما تنفذه من أنشطة رياضية وشبابية، وأن الدعم لن يقتصر على الجوانب المادية فقط، بل سيمتد الى تسهيل مهمة الأندية، وتعزيز اتصالها مع باقي المؤسسات الوطنية والمجتمع المدني.

رئيس النادي سامي القصاص استعرض مسيرة النادي عبر نصف قرن، والانجازات التي حققها على مختلف الصعد المحلية والعربية والاقليمية، كما تناول أعمال اللجان الفرعية العاملة، والأنشطة الشبابية والرياضية والكشفية التي ينفذها، قبل أن يتطرق للأوضاع الصعبة التي يمر بها النادي، وطموحاته المستقبلية لتطوير العمل فيه.

.. وزيارة نادي الجيل

جولة عضيبات اشتملت على زيارة لمقر نادي الجيل الجديد التقى خلالها برئيسة النادي لولة خواظ والتي استعرضت بحضور رئيس الجمعية الشركسية اسحاق مولا الدور الذي يقوم به النادي في الحفاظ على الهوية والفلكلور الأردني والشركسي، ونشر ثقافته في مختلف التظاهرات المحلية والخارجية، وهو ما قدره رئيس المجلس عالياً عبر اشادته بالجهد الذي يبذله النادي، والمحاولات الجادة التي يقدمها للنهوض بمستواه رياضيا وشبابياً، رغم الظروف المالية الصعبة التي تواجهه، مؤكدا أن المجلس سيقدم أوجها عدة لدعم النادي، أسوة بغيره من الأندية الأردنية الفاعلة.

وكان عضيبات اكد خلال الزيارات على توجه المجلس الأعلى للشباب لعقد لقاء وطني شامل للأندية الأردنية الفاعلة، يتم خلاله طرح حقوق وواجبات الأندية نحو الوطن والمواطن، للخروج بتوصيات تقدم للحكومة حول احتياجات وطموح الأندية في الأردن، بما يترجم رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين نحو حركة شبابية ورياضية رائدة.

كما قام بجولة على مرافق الناديين اطلع خلالها على الخدمات التي تقدم للأعضاء والمواطنين، والاحتياجات التي من شأنها النهوض بهذه الخدمة.

(تصوير: رامي درويش)

التعليق