جوخدار وعبدالحي ينضمان للاتحاد و5 جزراويين مرشحون للعب في البادية

تم نشره في الأربعاء 5 تموز / يوليو 2006. 09:00 صباحاً
  • جوخدار وعبدالحي ينضمان للاتحاد و5 جزراويين مرشحون للعب في البادية

أخبار النجوم
 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية ط اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

جوخدار وعبدالحي يوقعان رسميا للاتحاد

ضم فريق نادي اتحاد الرمثا لكرة القدم امس رسميا المحترفين السوريين نادر جوخدار وطارق عبدالحي اللذين وقعا على كشوفات النادي ليشاركاه المنافسات المقبلة واهمها بطولة الدوري الممتاز التي يطمح خلالها الفريق بالثبات في الاضواء قبل التفكير في الموسم المقبل باحتلال مركز جيد.

وجاء ضم اللاعبين السوريين بناء على تنسيب الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد عوض الذي اقتنع بمستوى المحترفين من خلال فترة التجربة التي خاضاها مع الفريق.

من جهة اخرى يخوض اتحاد الرمثا يوم الخميس المقبل مباراة ودية مع فريق المصفاة في الساعة الخامسة من مساء.

يشار الى ان الايام الماضية اكدت عزم الادارة على تحقيق نتائج جيدة وذلك من خلال توفير متطلبات اللاعبين بحثا عن الانجاز، اضافة الى المحاولات الدائمة لتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المحليين والمحترفين.

هل طلب البقعة التعاقد مع بكار؟

افادت مصادر مطلعة في النادي العربي ان فريق البقعة لكرة القدم ابدى رغبته بضم لاعب لاعب العربي محمد بكار، وذلك من خلال محاولات الاتصال التي جرت بين الادارتين.

وبحسب المعلومات فان المفاوضات وصلت الى طريق مسدود بعد ان ابدى العربي تمسكه بلاعبيه بحثا عن الثبات في الدوري الممتاز خلال المنافسات المقبلة.

الغرام يجري عملية

اجرى لاعب فريق نادي الحسين اربد صلاح الغرام امس عملية في الركبة التي تعرضت للكسر اثناء مشاركته في منافسات الدوري العسكري.

وطمأن الاطباء اللاعب على امكانية عودته الى الملاعب ولكن بعد فترة راحة اجبارية تمتد إلى شهرين قبل معاودة التدريبات الخفيفة والعلاج التأهيلي.

البادية يفاوض حارس اليرموك و5 جزراويين

قامت ادارة نادي البادية أول من أمس بزيارة الى نادي اليرموك وذلك من اجل التفاوض بشأن استقطاب حارس المرمى خالد العبيدي، للعب في صفوف البادية خلال منافسات دوري اندية الدرجة الاولى.

وبحسب المعلومات فأن الصفقة في طريقها للنجاح بعد ان ابدى اليرموك استعداده لبيع البيدي  في حال تم الاتفاق بشكل نهائي على التفاصيل المالية.

من جهة اخرى خاطبت ادارة البادية اول من امس ادارة الجزيرة بشأن استقطاب 5 لاعبين اثنان منهم على سبيل الاعارة والباقي انتقال بشكل نهائي، حيث ابدى الجزيرة استعداده لاتمام هذه الصفقة.

يشار الى ان اللاعبين الثلاثة الذين يرغب البادية بضمهم رسميا للعب في صفوف الفريق هم بهاء عبدالمنعم وعلاء دخل الله وحارس المرمى احمد خميس.

وعلى صعيد اللاعبين لازال الفريق ينتظر رد لاعب فريق نادي شباب الاردن السابق محمود الحديد من اجل ضمه رسميا لصفوف الفريق.

كواليس النجوم

* مدرب احد اندية الدرجة الممتازة بدا عليه الخوف من التصريح لوسائل الاعلام بعد ان قام اداري فريق الكرة بالنادي بتوبيخه على خلفية كشفه لبعض اخبار النادي... صاحب الفضل في منع المدرب من التصريح كان الناطق الاعلامي الذي يرغب بذكر اسمه مع كل خبر يتعلق بناديه..!!

* لاعب ممتاز لازال يبحث عن راع لمباراة اعتزاله ... اللاعب اكد انه يريد اخراج مباراة اعتزاله بشكل يليق بحجم الانجازات التي حققها مع ناديه والمنتخب الوطني، كما اشار الى ان النية تتجه لمخاطبة ناد عربي ليكون طرفا ثانيا في اللقاء..!!

* احد لاعبي الاندية الممتازة يحاول جاهدا تأمين عقد احتراف لزميله الذي ابدى رغبة جامحة بالاحتراف في الخارج بعد عدم اختياره لصفوف المنتخب...!!

* لاعب احد الاندية الممتازة ابدى استغرابه من قيام ادارة ناديه بخصم اجرة مسكنه من مكافأته الشهرية رغم اشارته الى ان الاتفاق مع النادي كان ينص على تكفل الادارة بدفع الاجرة..!!

* لاعب في احد اندية الدرجة الاولى اشترط عودة جميع اللاعبين الكبار الى النادي قبل عودته... اللاعب اشار الى انه يخجل من اللعب الى جانب العناصر الشابة المتواجدة بكثرة حاليا في صفوف الفريق...!!

التعليق