(ال جي) تحتفل بالمونديال عبر لقاء البرتغال وانجلترا

تم نشره في الاثنين 3 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً
  • (ال جي) تحتفل بالمونديال عبر لقاء البرتغال وانجلترا

يحيى قطيشات

  عمان - نظمت شركة مجمع الشرق الاوسط "LG" جلسة رياضية في مطعم حدائق عدن لمشاهدة اللقاء المثير الذي جمع بين منتخبي انجلترا والبرتغال، وانتهى الى فوز المنتخب البرتغالي بالركلات الترجيحية بعد لقاء اشتدت له الاعصاب لمدة تزيد عن 125 دقيقة.

واكد نائب المدير العام للشركة المهندس غازي فاروق حرص الشركة الدائم على دعم النشاطات الرياضية الاردنية وفي مختلف انواع الرياضة، وقال ان كأس العالم فرصة تاريخية للتجمع العائلي والاصدقاء ومتابعة مباريات المونديال والاستفادة من دروسها وعبرها.

  وكانت المباراة قد شهدت تشجيعا كبيرا وممتعا وانقسم الحضور بين مؤيد للفريق الانجليزي ومواليا للفريق البرتغالي وبقيت الاثارة في الجلسة تشتد مع مرور وقت المباراة وكان الملفت للنظر ان اللون الابيض الذين يمثل المنتخب الانجليزي واللون القاني الذي يرمز للمنتخب البرتغالي قد سيطرا على ارض الصالة، وبقيت اماني الفوز تخرج من انصار وعشاق ومحبي كلا الفريقين حيث تمنت سهى وهي ترتدي قميص المنتخب الانجليزي وعليها رقم كابتن الفريق بيكهام ان يكون النصر والانتصار حليف الفريق الاقوى في البطولة (الانجليزي) على حد قولها، بينما تمنت صديقتها رؤى فوز للمنتخب البرتغالي وهي تشير الى قميصها الذي يحمل الرقم "7" الذي يمثل قميص كابتن الفريق "فيغو".

  وعلى الطاولة المجاورة جلست ربى واسراء ومعاذ وهشام يهتفون للمنتخب البرتغالي ويناكفون جمهور المنتخب الانجليزي في لقطة طريقة اضفت جوا من الدعابة على الجو المشجعون بسبب احداث المباراة.

وفي ظل التنافس الكبير انحازت مها الرواشدة مسؤولة العلاقات العامة في شركة تراكس بوضوح الى الفريق البرتغالي وسط معارضة مجموعة من الاعلاميين الذين كانوا يهتفون للمنتخب الانجليزي كما شجع العديد من قيادات شركة الي جي "الكوريون" الى المنتخب الانجليزي.

التعليق