ريشة الجامعة الهاشمية تشارك في البطولة العربية

تم نشره في الأحد 2 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً

رسالة الزرقاء الرياضية
 

نعمان عيد

الزرقاء - في أطار استعدادات منتخب الجامعة الهاشمية للريشة الطائرة النسوي للمشاركة في بطولتها العربية الاولى النسوية للريشة الطائرة والتي تنظمها الجامعة على ملاعبها في الفترة من (9 - 14) تموز / يوليو الجاري، احتفالا بالعيد الستين لاستقلال المملكة والعيد العاشر لتأسيس الجامعة، يكثف الفريق من تدريباته اليومية بقيادة المدرب د. محمود حتاملة والاداري عماد المومني حيث يضم الفريق العديد من اللاعبات البارزت امثال اسلام الترك وحنان لطفي وحنين دحيلة وحنان يوسف، وسيخوض الفريق مجموعة من المباريات الودية خلال الأسبوع الحالي مع فرق تربية الزرقاء ومنتخب محافظة الزرقاء ويذكر ان فريق الجامعة يحتفظ ببطولة الجامعات للعامين السابقين.

خمس دول تؤكد مشاركتها

أكدت خمس دول عربية مشاركتها في البطولة وهي جامعة حلب والبعث من سورية وجامعة عين شمس من مصر وجامعة الملكة أروى من اليمن والجامعة الأميركية من لبنان وجامعة كركوك وصلاح الدين من العراق بالاضافة للمنظم الجامعة الهاشمية من الاردن.

لقاء ودي

تعادل مركز سمو الأمير علي للواعدات (الزرقاء) لكرة القدم مع نادي الزرقاء بأربعة أهداف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما أمس على صالة الأميرة رحمة الثانوية، ويأتي هذا اللقاء ضمن تحضيرات الفريقين للاستحقاقات المقبلة. وجاءت مجريات المباراة متوسطة المستوى وشهدت تبادل السيطرة على مجرياتها. سجلت أهداف نادي الزرقاء كل من اكرام زياد هدفين وآية القريوتي وهدى أبو شحادة هدفا، بينما سجلت أهداف الواعدات  لينا مزاهرة ومحبة تادرس وسارة زكريا وهبة دولة.

التعليق