العواقلة يلعب للجزيرة مقابل 8 آلاف دينار

تم نشره في الأحد 2 تموز / يوليو 2006. 10:00 صباحاً
  • العواقلة يلعب للجزيرة مقابل 8 آلاف دينار

عمان - الغد - ينتظر ان يخوض لاعب فريق نادي الرمثا السابق لكرة القدم محمود العواقلة اولى تدريباته اليوم مع فريق نادي الجزيرة الذي اتفق مع اللاعب امس على الانضمام الى صفوفه مقابل صفقة مالية بلغت 8 آلاف دينار مقدم عقد، وراتب شهري مغر إضافة الى السكن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ضم رئيس اللجنة المؤقتة للنادي سمير منصور والعواقلة في مقر النادي والذي تم خلاله الاتفاق على تفاصيل انتقال اللاعب، الذي يأمل الجزيرة من ضمه في معالجة الثغرات الدفاعية التي ظهرت في الفريق الموسم الماضي، وكلفته ضياع العديد من النقاط التي كادت ان تهوي به الى مصاف أندية الدرجة الاولى لولا قرار اتحاد الكرة بتهبيط فريق شباب الحسين.

ومن المتوقع ان يقوم الجزيرة اليوم او غدا بتسجيل اللاعب في كشوفات النادي لدى الاتحاد ليصبح اللاعب رسميا في صفوف الجزيرة.

من جهته أعرب العواقلة عن سعادته باللعب في صفوف فريق الجزيرة العريق، متمنيا ان يساهم الى جانب زملائه بمساعدة النادي على المنافسة على الألقاب المحلية.

وقال اللاعب في معرض رده على استفسارات "الغد" "انا سعيد باللعب للجزيرة، وآمل أن أكون عند حسن الظن من خلال تقديم مستوى جيد يليق بسمعة هذا النادي الذي يستحق ان يكون في المقدمة، مؤكدا ثقته بقدرة الفريق الموسم المقبل على تحقيق نتائج افضل خاصة في ظل النشاط المكثف الذي تقوم به الإدارة بحثا عن تعزيز صفوف الشياطين الحمر.

ومن المتوقع ان يساهم العواقلة الى جانب الوافد الجديد بشار بني ياسين في تشكيل ثنائي جيد في خط الدفاع الجزراوي الذي عانى مؤخرا من غياب اللاعب القائد في هذا المركز.

التعليق