كأس العالم ترفع أسعار نجوم المنتخب الالماني

تم نشره في الأربعاء 28 حزيران / يونيو 2006. 10:00 صباحاً

هامبورج- أدى إرتفاع مستوى نجوم المنتخب الالماني لكرة القدم في بطولة العالم لكرة القدم التي تستضيفها ألمانيا حتى التاسع من الشهر المقبل إلى ارتفاع أسعارهم في أسواق الكرة العالمية.

وأكد الخبراء حسبما أفادت صحيفة "بيلد" الصادرة يوم امس الثلاثاء أن مواصلة المنتخب الالماني الفوز في المباريات المقبلة بالبطولة سيرفع من قيمة اللاعبين بشكل أكبر حيث يحاول ريال مدريد التعاقد مع ميروسلاف كلوزه هداف المنتخب والبطولة حتى الان وينافسه مانشستر يونايتد كما يجري أتليتكو مدريد وراء تيمو بوروفسكي فضلا عن فيليب لام وتورستن فرينجز اللذين يسعى تشيلسي بطل الدوري الانجليزي للتعاقد معهما.

ويقدر خبراء اللعبة قيمة 17 لاعبا من نجوم المنتخب الالماني في الوقت الحالي بنحو 200 مليون يورو ويضاف إليهم 23 مليون يورو لباقي اللاعبين الاحتياطيين في الفريق والذين لم يشاركوا في البطولة حتى الان.

الطريف أن قيمة اللاعب ميروسلاف كلوزه قبل البطولة كانت 15 مليون يورو وأصبحت الان 35 مليون يورو أي زيادة بمعدل خمسة ملايين يورو لكل هدف أحرزه في المونديال وهو مبلغ قابل للزيادة في حال وصول المنتخب الالماني للدور النهائي للبطولة وسط توقعات بأن ترتفع الاسعار بشكل كبير إذا ما فاز الالمان على المنتخب الارجنتيني يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية.

التعليق