صغار سلة الرياضي يختتمون مشاركتهم الناجحة في دولية ماتيرا

تم نشره في الاثنين 26 حزيران / يونيو 2006. 10:00 صباحاً

  ماتيرا- الغد- اختتم صغار كرة السلة في نادي الرياضي- ارامكس مشاركتهم الناجحة في بطولة ماتيرا الايطالية الدولية العريقة للميني باسكت، حيث حل فريق الرياضي/ عمان بالمركز السابع والرياضي/ البتراء بالمركز التاسع من بين 48 فريقا اوروبيا شاركوا في البطولة التي نال لقبها فريق رييتي الايطالي وحل مواطنه ابريليا وصيفا.

ووفقا لامين سر نادي الرياضي رئيس البعثة فادي الصباح فقد تم خلال حفل الختام الذي اقيم أمس تتويج لاعبي فريقي الرياضي بالميداليات والكؤوس التقديرية، وتم منح الرياضي- عمان كأس العرب النظيف بعد ان ارتكب لاعبوه العدد الأقل من الاخطاء الشخصية او الفنية من بين الفرق طوال فترة البطولة.

  وكان الخبير الدولي بالميني باسكت الايطالي زيزان مونوتي عبر عن اعجابه الكبير بتطور لاعبي الرياضي على مدار مباريات البطولة واشاد بالنضج والفهم الموجود لديهم من خلال الاداء الجماعي الذي تميز به الفريقان (عمان والبتراء)، مع الاشارة الى ان كل منهما خاض 6 مباريات في المرحلة النهائية وحدها، ففاز 4 مرات وخسر مرتين فقط، كما ان كل من الفريقين خاض 3 مباريات في الدرو الاول ففاز مرتين وخسر مرة واحدة، مما كفل تأهلهما الى المراحل النهائية.

وشهدت المرحلة الرتيب فوز الرياضي- عمان على كوراتو الايطالي 52-17 وخسارته من دوناتو ميلان 34-47، كما شهدت فوز الرياضي- البتراء على لوكيرا 22-20 وعلى سانت اغوستين 19-17.

ووفقا للصباح فان الفريقين سيشدان الرحال الى مدينة ماتابونتو الايطالية لاقامة معسكر تدريبي يستمر لمدة اسبوع كامل ويشرف عليه مدربا المنتخبين الوطنيين للشباب والشابات في ايطاليا.

التعليق