بالاك يؤكد أن لا مجال للخطأ أمام السويد

تم نشره في الجمعة 23 حزيران / يونيو 2006. 10:00 صباحاً

البرازيلي سيمون يدير اللقاء

مدن - اعتبر قائد منتخب المانيا مايكل بالاك بان لا مجال للخطأ امام فريقه اعتبارا من الان وصاعدا لان اي هفوة تعني الخروج معتبرا بان مواجهة السويد في الدور الثاني يوم غد السبت تعتبر اول امتحان حقيقي لفريقه في نهائيات المونديال، وقال بالاك: ندرك تماما انه اعتبارا من الدور الثاني لا مجال للخطأ لانه يعني الخروج، افراد المنتخب في كامل لياقتهم البدنية ونلعب بطريقة رائعة والجمهور يساندنا بقوة، لكن يجب الا نتفاءل كثيرا.

واعتبر بالاك بان السويد تشكل اول عقبة حقيقية في طريق المنتخب الالماني نحو بلوغ المباراة النهائية وقال: تعتبر مواجهة السويد اول اختبار حقيقي لنا، وعلينا اثبات انه باستطاعتنا تحسين مستوانا، ستكون مباراة قوية جدا.

واوضح: السويد منتخب صعب المراس وقد اثبت ذلك ضد انجلترا في مباراته الاخيرة عندما ترك انطباعا جيدا، يملك المنتخب السويد افرادا اقوياء في خط الوسط ويتحركون بطريقة جيدة في ارجاء الملعب، ولا يمنحون المساحات كثيرا، ندرك تماما مواطن القوة والضعف في المنتخب السويد، لكننا سنركز على اسلوب لعبنا فقط.

قلق ألماني

بدا القلق واضحا على لاعبي المنتخب الالماني قبل يومين من المباراة التي يخوضها المنتخب أمام نظيره السويدي في ثاني مراحل بطولة كأس العالم.

وجاءت تصريحات لاعبي المنتخب امس الخميس في برلين شاهدة على هذا التوتر حيث علق حارس المرمى ينز ليمان على المباراة قائلا: الان بدأت الضغوط تتزايد.

وقبل يوم واحد من سفر بعثة المنتخب إلى مدينة ميونيخ التي تقام فيها المباراة يوم غد السبت وصف يواكيم لوف مساعد المدير الفني للمنتخب الالماني يورغن كلينسمان التوتر المسيطر على لاعبي المنتخب بأنه "إيجابي" وقال: الخوف غير موجود هنا على الاطلاق فلا مكان له بيننا بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

حكم برازيلي

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس الخميس الحكم البرازيلي كارلوس سيمون ليتولى مهمة التحكيم في المباراة التي يخوضها المنتخب الالماني أمام نظيره السويدي بمدينة ميونيخ الالمانية.

وتعد هذه هي المباراة هي الثالثة التي يتولى سيمون "39 عاما" مهمة التحكيم فيها خلال البطولة حيث أدار قبل ذلك مباراة إيطاليا وغانا في المجموعة الخامسة ومباراة اسبانيا وتونس في المجموعة الثامنة.

وكان المدير الفني للمنتخب السويدي لارس لاغربك قد طالب الاتحاد الدولي بتعيين حكم "محنك" لإدارة المباراة في تصريحات أدلى بها اول من امس في مدينة بريمن، وبرر لاغرباك هذا المطلب بالـ "الضغط الهائل" الذي يمثله الجمهور الذي يكاد يقتصر على الالمان وحدهم.

وأكد لاغرباك أن فريقه متفائل بالنسبة لمباراته أمام ألمانيا وأنه يعتزم البدء من حيث انتهى مستواه في مباراته أمام انجلترا والتي تعادل فيها 2-2 وقال إن حالة نجم خط هجوم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش أصبحت جيدة ولكنه سيقرر مشاركته في مباراة المنتخب أمام ألمانيا أو عدمها في اللحظات الاخيرة.

التعليق