موقعة تبديل مراكز بطولة الاردن لسباقات السرعة اليوم

تم نشره في الجمعة 23 حزيران / يونيو 2006. 09:00 صباحاً
  • موقعة تبديل مراكز بطولة الاردن لسباقات السرعة اليوم

 

ايمن وجيه الخطيب

 عمان- تشهد حلبة سوفكس اليوم تنافسا قويا بين المتسابقين في موقعة تبديل مراكز الصدارة وذلك في الجولة الثانية من بطولة الاردن لسباقات السرعة التي تقام على حلبة سوفكس/ماركا.

ويتصدر ايمن النجار البطولة برصيد(22) نقطة ويليه في المركز الثاني علاء خليفة برصيد(22) نقطة، ثم يأتي عثمان ناصيف في المركز الثالث برصيد(20) نقطة، ويحل زيد جمعة بالمركز الرابع برصيد(14) نقطة، ثم يأتي خالد جمعة بالمركز الخامس برصيد(16) نقطة ويحتل عماد جمعة المركز السادس برصيد(14) نقطة.

عودة أمير النجار وشاديان وسالم للمنافسة

ويعود بقوة بطل الاردن لسباقات السرعة امير النجار الذي يسعى الى تحقيق نتائج مميزة وابعاد شقيقه ايمن عن الصدارة، ولن تكن مهمته سهلة حيث منافسوه ايمن وعلاء وعثمان وزيد وخالد وعماد جمعة لن يفتحوا المجال امامه لاعتلاء مركز الصدارة، وقد يحقق وبطل سباقات السرعة باركييف شاديان مفاجأة من العيار الثقيل في السباق وسينافس ايضا بقوة حسام سالم من اجل تبديل مراكز الصدارة.

بالطبع سيعمل الشقيقان ايمن وامير النجار في تولي زمام الامور واتباع خطة تمنحهما احتلال المركز الاول والثاني خصوصا وانهما يتصدران بطولة الشرق الاوسط لتسلق الهضبات للسرعة وكان فوزهما باهرا في سباق سورية الذي اقيم مؤخرا.

ويعد سباق السرعة الثاني من اقوى سباقات البطولة حيث يشارك فيه

(34) متسابقا يحاول الكثير منهم أن يكون له شأن في البطولة أمثال: مصطفى التل ورأفت يونس ومحمد حمودة وعادل عبد الله وموسى جاهريان وانس عدينات وعماد فراح وناصر توهة وأشمر النتشة وايهاب الشرفا وروجيه قطو وخالد الاسمر وفراس الزعبي وفراس جمعة وغسان دعيس وبشير كاتبي وعلاء مسمار ورائد حبايب واشرف البواب وعمار زقيلي وخليل محيسن.

وتعد حلبة سوفكس من الحلبات المفضلة عند المتسابقين حيث يتابع السباقات التي يقام عليها عدد كبير من محبي سباق التحدي والاثارة.

التعليق